الأحد 5 ,محرم 1429

Sunday  13/01/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 238

Telecom & Digital World Magazine Issue 238

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

انتعاش إلكتروني

سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة: كاشير يساعد أحد العملاء على حمل مشترياته من الأجهزة الإلكترونية في متجر تابع لشركة (بست باي للإلكترونيات) في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية. وقد أعلنت الشركة مؤخرا أن أرباحها للربع الثالث من العام قد ارتفع بنسبة 52 بالمائة إلى 228 مليون دولار مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

 

تحديات العولمة

شرم الشيخ، مصر: رجل الأعمال المصري نجيب سواريس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم تليكوم القابضة أثناء مشاركته اجتماعا حول تحديات العولمة ضمن أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي عن الشرق الأوسط في مدينة شرم الشيخ. وتعتبر شركة أوراسكوم تليكوم من كبريات الشركات العاملة في مجال الاتصالات على مستوى العالم، حيث تعمل في مشاريع الهاتف الجوال في سبع دول يتجاوز عدد

 

دراجة وتلفزيون

شينغدو، الصين: قروي يحمل دراجة وجهاز تلفزيون في ضواحي مدينة شينغدو جنوب غرب الصين. وقد حدد الرئيس الصيني هو جينتاو مؤخرا سقفا جديدا للنمو الاقتصادي مطالبا بمضاعفة الناتج الإجمالي المحلي الصيني أربع مرات.

 

فضائيات خاصة

كازابلانكا، المغرب: المذيعة حليمة ياسين تقدم نشرة الأخبار في فضائية أتلانتك المغربية الخاصة. وقد احتفلت الفضائيات الخاصة بالذكرى الأولى لظهور أول فضائية خاصة في المغرب، وهو الظهور الذي بعث حيوية في البرامج بعد أن ظلت محتكرة للإرسال الحكومي.

 

تحالف عملاق

طوكيو، اليابان: رؤساء الشركات الإلكترونية الياباينة كانون وهيتاشي وماتسوشيتا يشبكون أيديهم بعد أن أعلنت الشركات الثلاث عزمها على تكوين تحالف من أجل توحيد جهودها لتسريع خطى إنتاج أحدث الأجهزة الإلكترونية.

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة