الأحد 7 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  13/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 251

Telecom & Digital World Magazine Issue 251

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

تعتبر أكبر مقدم في العالم لبرمجيات الشركات
«ساب» تعين أبوثيكر رئيساً تنفيذياً مساعداً

 

 

أعلنت شركة SAP AG عن تعيين نائب الرئيس التنفيذي فيها ليو أبوثيكر بمنصب الرئيس التنفيذي المساعد إلى جانب رئيس الشركة التنفيذي هينينج كاجرمان، وبأثر فوري، واتخذ القرار في اجتماع عادي لمجلس SAP الاستشاري. ومع الإعلان عن هذا القرار تتهيأ SAP لحركة انتقال إدارية هادئة في أعلى المناصب في الشركة، وسيتولى كاجرمان وأبوثيكر إدارة الشركة التي تعتبر أكبر مقدم في العالم لبرمجيات الشركات بشكل مشترك.

كما عين المجلس الاستشاري أيضاً ثلاثة أعضاء جدد في مجلس الشركة التنفيذي ابتداءً من يوليو 2008، وهم مديرو الشركة إيروين جنست، وبيل ماكدرموت، وجيم هاجيمان سناب.

وسيواصل أبوثيكر وكاجرمان تعاونهما الوثيق الذي استمر لسنوات طويلة لتركيز مسيرة الشركة في تحقيق النمو في الأرباح، ولتوفير حلول مبتكرة لأسواق تشهد حالة مستمرة من النمو.

وستوسع التعيينات الجديدة في المجلس التنفيذي لشركة SAP، ابتداءً من يوليو 2008 فريق الإدارة في الشركة إلى عشرة أعضاء، فسيجلب كل من إيروين جنست، وبيل ماكدرموت، وجيم سناب، خبرة واسعة في حقل صناعة البرمجيات والتجارب مع العملاء إلى المجلس. والتحق ماكدرموت بالشركة في 2002 لإدارة منطقة أمريكا. وتوسعت دائرة صلاحياته مؤخراً لتشمل منطقة آسيا المطلة على المحيط الهادئ واليابان، وسيتولى ماكدرموت مسؤولية المبيعات في جميع مناطق العالم في المستقبل.

أما سناب فسيتولى مسؤولية تطوير حزمة SAP للأعمال الإلكترونية، وتقنية SAP NetWeaver. وأمضى سناب مع SAP أكثر من 15 عاماً وتقلب في عدة مناصب في المبيعات وتطوير البرمجيات.

ومن جانبه فسيقود إيروين جنست رئيس العمليات في SAP عملية تحسين العمليات في الشركة بأكملها من خلال تعيينه في المجلس التنفيذي للشركة، وانضم جنست للشركة منذ 20 عاما، ويشغل الآن منصب مدير الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة