الأحد 7 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  13/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 251

Telecom & Digital World Magazine Issue 251

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

موقع التعليم الإلكتروني يطلق برنامج «وكيل البيع المستقل»

 

 

أعلن موقع التعليم الإلكتروني باللغة العربية .comeLearn-Arabic المتخصص في تعليم برامج الكمبيوتر المتعددة باستخدام أحدث وسائل الصوت والصورة المتطورة على شبكة الإنترنت، عن طرحه لبرنامج (وكيل البيع المستقل) رسمياً.

وتعتمد فكرة برنامج (وكيل البيع المستقل) على التسويق والترويج لموقع التعلم الإلكتروني من أي مكان وأي بلد مقابل حصول الوكيل على نسبة مغرية تبلغ 50% من إجمالي بيع الاشتراكات، الأمر الذي يخوله لتحقيق عائد مادي مغر ضمن إمكانياته دون أن يقدم أية التزامات من طرفه بحجم مبيعات أو أي التزامات مادية قبل عملية البيع.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال عزام شير، مدير العمليات لدى موقع التعليم الإلكتروني باللغة العربية: (حظي الموقع بانطلاقة قوية واستقطب عدداً كبيراً من المستخدمين الراغبين في الحصول على تعليم نوعي ومبتكر في مجال برامج الكمبيوتر المتنوعة التي نقدمها).

وتعتبر فكرة الموقع الأولى من نوعها في العالم العربي ليوفر للدارسين عدداً كبيراً من برامج تصميم الجرافيكس والتصميم الهندسي ولغات البرمجة وذلك من خلال تقنية التعليم بالصوت والصورة التي تتيح للمتعلم الاستماع ومشاهدة البرنامج الذي يرغب في تعلمه بشكل بسيط ومفصل باللغة العربية.

ويعتمد الموقع في تقديم محتواه التعليمي المتطور على طاقم تدريسي مؤهل تم اختياره وفقاً لأرقى المعايير من أجل ضمان جودة الخدمة. كما يوفر الموقع خيارات متعددة وآمنة للدفع، حيث يمكن للمستخدم الدفع باستخدام بطاقة (كاش يو) أو بواسطة بطاقته الائتمانية (فيزا وماستركارد) أو عن طريق خدمة الويسترن يونيون، ولتوفير مزيد من وسائل الدفع لمواطني المملكة العربية السعودية تم طرح خدمة الدفع عن طريق خدمة الوان كارد OneCard.

ويتمتع الموقع بتصميم جذاب وألوان أنيقة ويعتمد أعلى معايير التعليم الإلكتروني المتوفرة على الساحة العالمية ليقدم للمستخدم تجربة تعليمية فريدة تتميز بسهولة في التعامل مع محتويات الموقع باللغة العربية.

الجدير بالذكر أن الاشتراك مجاني في برنامج (وكيل البيع المستقل). وللاطلاع على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع على شبكة الإنترنت: www.arabic-elearn.com

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة