الأحد 7 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  13/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 251

Telecom & Digital World Magazine Issue 251

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

توقيع مذكرة تعاون إعلامي وتقني بالقصيم

 

 

وقعت إعلام جراف الأسبوع الماضي في فندق موفنبيك بمنطقة القصيم مذكرة تعاون مشترك مع شركة إكساء لتكنولوجيا المعلومات ونتووركرز (الشبكييون) لتقنية الشبكات والتطوير الرقمي يتم من خلالها إطلاق شراكة إعلامية تقنية متخصصة وقد حضر توقيع المذكرة من جراف الأستاذ سلطان المنصور والمهندس محمد أكرم ومن إكساء الأستاذ أحمد الصمعاني والأستاذ سامي الحلوة ومن نتووركرز الأستاذ ثامر العوض والأستاذ سلطان العوض وعدد من المختصين من رجال الإعلام والتقنية الإلكترونية.

وصرح الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله المقيطيب المدير العام لإعلام جراف موضحاً أن هذا الاتفاق سيساهم في تنمية وتطوير المجال الإعلامي عبر ربطه بالتقنية الإلكترونية والرقمية التي توفرها الشركات العاملة في هذا المجال مما يعتبر نقلة نوعية في مواكبة التطور التكنولوجي حيث ستدعم توجهات الشركة في زيادة الكفاءة والجودة خصوصاً وأن غالبية العاملين في الشركات هم من الشباب السعودي المدرب مقروناً بخبرات أجنبية سابقة مما سيوفر تناغماً بين بيئة العاملين والبيئة المستهدفة للعمل... وأضاف المقيطيب أن توقيع هذه المفاهمة نتيجة لخطط مدروسة وضعتها جراف بعد أن ساهمت في خلق هوية عدد من الشركات المساهمة والتي يقدر رأس مالها ب 18 مليار ريال سعودي وتعمل في عدد من الأنشطة الصناعية والخدمية بالإضافة لقيامها بتنفيذ عدد من المؤتمرات والمهرجانات في المملكة.

وتطرق للحديث عن شركة إكساء والمختصة بنظم المعلومات وهي من الشركات العاملة في مجال استضافة وتصميم المواقع الإلكترونية وتصميم وتنفيذ برامج الإنترنت وقد تطورت خدماتها منذ بدايتها في أواخر التسعينات حيث اتسعت أسواقها في جميع أنحاء المملكة. وذكر بأن هذه الاتفاقية جمعت الإعلام بالتقنية بانضمام جهة متخصصة في مجال التقنية والحلول الرقمية والذي تختص به شركة نتووركرز واصفا إياهم بأنهم رواد التقنية الإلكترونية على مستوى إقليمي حيث أبرمت الشركة عقوداً بتنفيذ شبكات لاسلكية وتجهيزات إلكترونية متكاملة لعدد من الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة في المنطقة.

في نهاية حديثه عبر الأستاذ عبد العزيز المقيطيب عن شكره لسمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز على تبنيه وتشجيعه لكل ما من شأنه تنمية وتطوير المنطقة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة