الأحد 7 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  13/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 251

Telecom & Digital World Magazine Issue 251

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

عجائب العالم

 

 

صاحب هذا الموقع هو شاعر وكاتب ومصور صحفي وخبير في تقنيات الإنترنت، وخصص هذا الموقع للعجائب من مختلف أنحاء العالم، وقد عاش في أربع دول وزار العشرات، وتخصص في السابق في تصوير مختلف معالم الهند من الحياة البرية فيها إلى معمارها إلى ثقافتها إلى طبيعتها. ويحتوي هذا الموقع على العديد من الصور من مختلف أنحاء العالم مثل صور البشر والمدن القديمة والحيوانات وتصوير الشروق والغروب والمناظر الطبيعية بصفة عامة.

ويقدم في هذا الموقع عدة مقالات في مختلف أنواع المعرفة، إضافة إلى الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بدول العالم المختلفة وحضاراتها وثقافاتها، كما يقدم عدة مقالات مصورة تحكي تاريخ الشعوب والأمم، وتحكي كذلك تواريخ المدن القديمة والمفقودة في مختلف مناطق المعمورة.

ويقدم أيضًا صورًا من مختلف المتاحف والمعارض الفنية، كما يقسم مدن العالم على حسب القارات، بدليل يشتمل على كافة المدن التاريخية التي تحتوي على أعجب الآثار والتماثيل والمتاحف، إضافة إلى روابط خارجية لأهم المواقع المتعلقة، فعلى سبيل المثال يقدم صفحة خاصة للآثار المصرية القديمة، ويقدم عدة صور لأهم مدنها التاريخية وآثارها الفرعونية والقبطية والإسلامية والرومانية، ويقدم أيضًا روابط خارجية للمواقع المختصة في علم المصريات والآثار المصرية، وأخرى متعلقة بسرد للتاريخ المصري، كما يقدم مواقع مختصة بالأشكال المعمارية المصرية وكذلك كل ما يتعلق بالمومياوات المصرية وعلم التحنيط.

وعن المدن القديمة والضائعة كما يصفها يقدم موضوعًا عن (المدينة المحرمة)، وهي تقع في مركز مدينة بكين العاصمة الصينية والمحاطة بالأسوار من جميع الجهات، والتي تأوي القصر الإمبراطوري ومتحفًا يضم أهم الآثار المتعلقة بتلك الحقبة، وبنيت المدينة المحرمة عام 1406 على يد الإمبراطور يونج لو المنحدر من سلالة (مينج).

http://www.shunya.net

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة