الأحد 7 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  13/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 251

Telecom & Digital World Magazine Issue 251

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

ألعاب المضاهاة تحقق أرقاماً قياسية في البيع

 

 

ألعاب المضاهاة من أكثر ألعاب الكمبيوتر انتشاراً على الإطلاق ومن المقرر أن يطرح الجيل الثالث من هذه السلسلة من الألعاب في المحلات في العام القادم وفقاً لما أعلنته شركة إلكترونيك أرتس الناشرة لهذه السلسلة من الألعاب.

ومن بين أهم التغيرات في الألعاب الخيارات لابتكار شخصيات أكثر واقعية وتفرداً خلال الألعاب، ولم تعد البيئة التي يشملها اللعب تقتصر على المنزل أو المنطقة السكنية للاعب بل هناك عالم افتراضي كامل مفتوح أمام اللاعب لاستكشافه.

وسوف تسمح التكنولوجيا الجديدة التي يجري العمل فيها بأن يرسل اللاعبون الشخصيات التي تمثلهم في جولات للتسوق مع أصدقائهم أو حضور وليمة غذاء في المدينة وكذلك زيارة الأقارب، ومن المميزات الرئيسة هي أن تصنع بنفسك حدود أو حوائط منزلك، وأن تؤثثه وتزينه كيفما شئت بورق الحائط والزهور وخلافه.

والأدوات في ألعاب المضاهاة الجديدة تسمح لك بقدر أكبر من الحرية في تصميم الشخصيات سواء من حيث السمات البدنية من حيث البدانة أو النحافة أو الجسم الرياضي، فذلك كله من الخيارات المتوفرة التي يمكنك أن تختارها، ومن الخيارات الأخرى لون البشرة وتصفيفة الشعر والملامح الشخصية، وقد بيع أكثر من 98 مليون نسخة من الإصدارات السابقة من ألعاب المضاهاة في كافة أنحاء العالم، كما ترجمت هذه الألعاب إلى 22 لغة حتى الآن.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة