الأحد 10 ,رجب 1429

Sunday  13/07/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 264

Telecom & Digital World Magazine Issue 264

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

فودافون تبدأ عملها في قطر

 

 

بدأت شركة فودافون عملاق الاتصالات العالمي الأسبوع الماضي رسمياً أعمالها في قطاع الاتصالات بدولة قطر. وسلمت الدكتورة حصة الجابر الأمين العام للمجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر جراهام ماير الرئيس التنفيذي لشركة فودافون - قطر المستندات الرسمية للرخصة الثانية للهاتف المحمول بعد الانتهاء من الإجراءات التي استغرقت أكثر من 12 شهراً إيذاناً بفتح سوق الاتصالات القطري للمنافسة.

وقال بيان صادر عن المجلس الأعلى للاتصالات في قطر: (تدخل فودافون رسمياً سوق الاتصالات القطري، وبمجرد أن تطلق شركة فودافون - قطر خدماتها مع أوائل العام القادم سيكون للمستهلكين الحرية في اختيار الشركة التي تزودهم بخدمات الاتصالات المناسبة من حيث السعر والخدمة والميزات الأخرى).

وقالت الجابر: (وأخيراً اكتملت إجراءات فتح سوق الاتصالات المحلي ويسعدنا أن نرحب بشركة فودافون كمشغل ثاني في سوق الاتصالات القطري، كما نرحب بالتزام فودافون ببناء شبكة بنية تحتية وفق أحدث المواصفات العالمية في قطاع الاتصالات لتلبية كافة احتياجات العملاء في قطر).

وأكدت الجابر أنه: (بعد الانتهاء من إجراءات أخرى مماثلة تتسم بالعلنية والوضوح، سيعلن المجلس الأعلى للاتصالات منح ترخيص لمشغل ثاني لخدمة الهواتف الثابتة لدعم قطاع الاتصالات بالدولة، مشيرة إلى أن المنافسة الكاملة في قطاع الاتصالات القطري هي أحد الأهداف الرئيسة للمجلس الذي يسعى لربط كافة أفراد المجتمع بالتكنولوجيا التي تثري حياتهم، وتساهم في التنمية الاقتصادية وتعزز الثقة بالمستقبل).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إبحار

سوفت وير

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة