الأحد 11 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  15/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 260

Telecom & Digital World Magazine Issue 260

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

الجيل الرابع

تايبيه، تايوان: موديل تعرضحاسبًا محمولاً في معرض WiMAX في مركز التجارة العالمي بتايبيه، وWiMAX هو ما يطلق عليه الجيل الرابع لتقنية الاتصالات ويرمز إلى (قابليةالتشغيل البيني العالمية لوصول الموجات الصغرى) ومشابه لتقنية الواي فاي المثبتة على معظم الحاسبات المحمولة الآن. ومن المقرر أن تبدأ تايوان في توفير خدمات WiMAX في بداية العام المقبل، وتلك التقنية

 

محمول صغير

تايبيه، تايوان: حاسب محمول صغير يسمى (إي بي سي) من شركة (أسوستك) التايوانية للحاسبات، ويعرض هذا الحاسب في مؤتمر صحفي في معرض (كمبيوتيكس) بتايبيه، وهو أكبر معرض حاسوب في آسيا.وافتتح المعرض في الثالث من يونيو ويستمر لمدة خمسة أيام وبه 1700 شركة تعرض أحدث منتجاتها في مجال الحاسوب.

 

معامل سوني

طوكيو، اليابان: رئيس شركة الإلكترونيات العملاقة (سوني) ريوجي شوباشي يلقي خطبة في ندوة للاحتفال بالعيد العشرين بانطلاق (معامل سوني لعلوم الحاسوب) في المقر الرئيس للشركة بطوكيو.

 

الرئيس والتلاميذ

سومر، فرنسا: الرئيس الفرنسي نيكولاس ساركوزي (يمين) ينظر إلى أعمال الحاسوب التي يؤديها التلاميذ أثناء زيارته لمدرسة ابتدائية في منطقة ديستري بغرب فرنسا.

 

صورة أوباما

تروي، الولايات المتحدة: امرأة تحمل كاميرتها عبر الحواجز لالتقاط صورة للمرشح الديموقراطي للرئاسة الأمريكية باراك أوباما (الديموقراطي عن ولاية إلينويز) أثناء مسيرة أعقبها لقاء محلي عقد في صالة الألعاب الخاصة بمدرسة تروي الثانوية بولاية ميشيجان.

 

بيانات المشتركين

بكين، الصين: رجل صيني يستخدم هاتفه الجوال خارج مكتب (شاينا موبايل) في بكين. وقد كشف مؤخرًا رئيس أكبر شركة هاتف جوال بالصين وانج جيانزو، والذي لديه أكثر من 300 مليون مشترك، عن أن شركته سمحت لمسئولي الأمن الصينيين بالوصول غير المحدود للبيانات الشخصية لعملائها وسلمتها إليهم عندما طلبوا منه ذلك.

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة