الأحد 8 ,ربيع الاول 1429

Sunday  16/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 247

Telecom & Digital World Magazine Issue 247

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(ساتيام) تشارك في مؤتمر (عالم اتصالات الشرق الأوسط)

 

 

شاركت (ساتيام كمبيوتر سرفيسز ليمتد)، الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير استشارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات، كراعٍ فضي في مؤتمر (عالم الاتصالات الشرق الأوسط) وهو منتدى الاتصالات الذي تم تنظيمه من قبل (تي. ام. فوروم) حيث عرضت أحدث أنظمة دعم الفوترة وتأمين الخدمات والشبكات والبيانات التحليلية لقطاع الاتصالات والجيل الجديد من منصات وبوابات الاتصالات.

وفي إطار السعي لتوفير حلول الإدارة في قطاع خدمات الاتصالات على صعيد المنطقة، ركّز المنتدى على الفرص المتنامية ضمن هذا القطاع الحيوي خلال إقامة فعاليات الحدث الذي انعقد تحت عنوان (توفير الحلول الناجحة لعمليات الخدمة) خلال الفترة بين 3 و5 مارس - آذار الجاري في فندق (لو ميريديان)، دبي.

وفي إطار سعيها لترسيخ مكانتها كموفر لخدمات الاتصالات المتكاملة، تعرض (ساتيام) نظام (تيلكو اكسبرس) (Telco xPress)، الذي يوفر الحلول المتكاملة لشركات الاتصالات لاكتساب الزبائن وتوفير الخدمات وجني العائدات وإدارة الأعمال.

وقد استضاف المؤتمر بهانو مورثي نالاغوندا، رئيس الممارسات في (ساتيام) بقسم أنظمة دعم التشغيل والأعمال (BSS - OSS) و(التقارب الرقمي) (Digital Convergence) في حلقة المناقشة بعنوان (ضمان إدارة العائدات) التي انعقدت خلال اليوم الأول. كما سلطت الشركة الضوء على خبراتها في قطاع الاتصالات، حيث عمدت إلى التعاون والاستعانة بمصادر خارجية في مجال تكامل (أنظمة دعم التشغيل والأعمال) والبوابات الالكترونية للخدمات والمشتركين وأنظمة دعم اتخاذ القرار والتحليل والخدمات الاستشارية وتطوير التطبيقات والصيانة.

وقال فايرندر آغاروال، نائب الرئيس ومدير عمليات شركة (ساتيام) في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا: (يشهد قطاع الاتصالات ازدهاراً ملحوظاً في الشرق الأوسط، مما يتيح الفرص الكبيرة لموفري الخدمات بتوسيع نطاق السوق سريع النمو من خلال تقديم حلول الإدارة المبتكرة التي توفر الدعم إلى شركات الاتصالات في ضوء تزايد عدد العملاء. ونتوقع من خلال مشاركتنا خلال الحدث توسيع شبكة أعمالنا القائمة ومداركنا بما يخص سير الأعمال الحالية في القطاع من خلال توفير مجموعة من الخدمات التي سيتم عرضها خلال انعقاد فعاليات الحدث، مما يؤدي إلى التعريف بخدماتنا ذات الجودة العالية).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة