الأحد 8 ,ربيع الاول 1429

Sunday  16/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 247

Telecom & Digital World Magazine Issue 247

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

مكتبة الملك فهد الوطنية تختار منتجات (بروكيرف أتش بي)

 

 

أشاد محمد بن علي الحصيني مدير الحاسب الآلي وتقنية المعلومات في (مكتبة الملك فهد الوطنية) بأداء (Hp Pro

Curve)، من خلال تنفيذها للعديد من

المشاريع الناجحة ومنها تحديث البنية التحتية لشبكة الحاسب الآلي لمكتبة الملك فهد الوطنية. مشيراً إلى أن المكتبة حرصت منذ إنشائها على استخدام التقنيات الحاسوبية الحديثة، مما يسهل خدمة الباحثين والباحثات.

وقال الحصيني: بتوجيه من سعادة أمين عام المكتبة الأستاذ علي بن سليمان الصوينع بتحديث البنية التحتية لشبكة الحاسب الآلي كمرحلة أولى لدعم التطبيقات الحديثة، تم التعاقد مع شركة بروكيرف التي نفذت المشروع في الوقت المحدد وبطريقة فنية رائعة حازت على إعجاب الجميع.

وأكد مدير الحاسب الآلي وتقنية المعلومات في مكتبة الملك فهد أن اختيار المكتبة لبروكيرف كمنفذ للمشروع لم يأت من الفراغ، بل كان نتيجة لما تتمتع به بروكيرف من سمعة طيبة وإمكانيات هائلة، وخدمات عالية الجودة.

وفي ذات السياق أثنى الأستاذ علاء عبد الحميد مدير مبيعات (مجموعة النهل للحاسب الآلي) بالمشاريع التي نفذتها بروكيرف السعودية في العديد من القطاعات معتبراً تميّزها دافعاً لاستقطاب مشاريع مستقبلية أخرى، وأضاف عبد الحميد: إن نجاح الشركة في تنفيذ المشاريع الكبرى كمشروع تحديث البنية التحتية لشبكة الحاسب الآلي لمكتبة الملك فهد الوطنية يعد إحدى الدعائم التي عمقت الثقة المطروحة بخدماتها.

وحول المحول المركزي الذي أطلقته بروكيرف مؤخراً تابع عبد الحميد قائلاً: إن المحول المركزي 8212zl اجتاز وبنجاح كافة الاختبارات التي صممت وفق معايير محددة للعديد من المشاريع، وأثبت أنه قادر على دعم مستويات عالية من البيانات والحركة، ويتوافق مع المعايير التقنية إضافة إلى سهولة تركيبه وجودة أدائه وسعره التنافسي، وقد أثبتت الاختبارات أنه منتج متكامل، وأضاف: (أنه عندما يكون لديك منتج يتمتع بالأداء العالي والتوافقية والثبات العملي فإن ذلك يدفعك إلى الاعتماد عليه في تنفيذ مشاريع الشبكات الكبرى).

وأوضح مدير مبيعات (مجموعة النهل للحاسب الآلي) أن الدعم الفني موجود دائماً من خلال شركة إتش بي نفسها أو من خلال مركز الخدمة المعتمد لمنتجاتها، مؤكداً على أهمية الشراكة بين النهل وهي شريك معتمد لجميع منتجات إتش بي الأخرى وبروكيرف السعودية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة