الأحد 8 ,ربيع الاول 1429

Sunday  16/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 247

Telecom & Digital World Magazine Issue 247

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(موبايل آكسس) تتوسع في أسواق الشرق الأوسط

 

 

أطلقت (موبايل آكسس نتووركس) الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير خدمات الحلول اللاسلكية المتعددة داخل المباني للشركات والمؤسسات التجارية، مؤخراً عملياتها في الشرق الأوسط عبر افتتاح مكتب محلي في دبي. وانطلاقاً من نجاحها في الأسواق الأخرى، فقد وضعت الشركة إستراتيجية توسع عالمية في الأسواق ذات النمو العالي لتلبية الطلب المتزايد على خدمات وتطبيقات الربط الميسرة والموثوقة داخل المباني. وعبر حلولها للشبكات اللاسلكية العالمية المبتكرة (Universal Wireless Network)، تعتبر شركة (موبايل آكسس)، متقدمة في مجال الحلول اللاسلكية داخل المباني، حيث لا توفر منصتها للخدمات اللاسلكية المتعددة، التغطية الفورية لخدمات الهاتف النقال مثل (جي. إس. إم) (GSM) و (دي. سي. إس- 1800) (DCS-1800) و (يو. إم. تي. إس)(UMTS) فحسب، بل كانت أولى حلول التغطية داخل المباني التي تقدم دعماً متكاملاً للشبكة اللاسلكية المحلية (وايرلس لان) (WLAN)، ومؤخراً جداً لخدمات (واي ماكس للهاتف النقال) (Mobile WiMAX) .

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر حلول شبكة موبايل آكسس أداة ربط واسعة متأصلة تتيح للعملاء تجهيز المتطلبات اللاسلكية الحالية والمستقبلية بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى توفير شبكات عمل مكلفة.

وكجزء من برنامجها التوسعي العالمي، بدأت (موبايل آكسس) مبادرات تسويقية مكثفة في الشرق الأوسط لتلبية الاعتماد السريع للتقنيات والتطبيقات اللاسلكية في المنطقة. وقد ظلت الإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص سوقاً قويةً، حيث تم تصنيفها في المرتبة الأولى على مستوى العالم العربي حسب تقرير مؤشر جهوزية شبكات العمل لتكنولوجيا المعلومات الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي/انسياد الذي تم نشره حديثاً في دراسات أبحاث المدار.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة