الأحد 8 ,ربيع الاول 1429

Sunday  16/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 247

Telecom & Digital World Magazine Issue 247

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

لعبة الإبداع والإمتاع

 

 

*إعداد : ولـيـد الشهري

اسم اللعبة: FIFA Street 3

الناشر: إليكترونك آرتس سبورتس

المطور: إليكترونك آرتس سبورتس

الجهاز: البلاي ستيشن 3، إكس بوكس 360

المزايا: تفوقت اللعبة من ناحية التصميم البصري وسلاسة الإطارات وقوة الرسم الجرافيكسي - وخيارات تعدد اللاعبين أكثر من ممتازة - وكذلك الموسيقى المصاحبة لتسجيل الأهداف رائعة للغاية.

العيوب: اللعبة لا تملك الكثير من الخيارات للاعب الواحد - عندما تطيل اللعب بها ستشعر بأنك تعيد نفس الأشياء دون جديد فالذكاء الاصطناعي في اللعبة ضعيف إلى حد كبير.

كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى في العالم ولا يضاهيها في هذه الشهرة أي لعبة أخرى فهذه اللعبة المجنونة قد سحرت الملايين حول العالم وبما أننا نعيش النهضة القوية في مجال الثورة التقنية وتطور كل ما هو رقمي بما في ذلك ألعاب الفيديو ومشغلاتها كان لا بد للشركات الكبرى أن تقوم بالتنافس لإنتاج ألعاب قوية خاصة باللعبة في محاولة للسيطرة على مبيعات الجيل القادم لهذه اللعبة. لعبة (فيفا ستريت 3) في جزئها الجديد مميزة للغاية على الرغم من العيوب التي أوردناها اللعبة تسير على وتيرة سريعة للغاية تصعب على الكثيرين تتبعها من أول محاولة حيث يجب عليك التمرن أكثر للوصول إلى مستوى المحترفين، وتدور أحداث اللعبة في مواقع غريبة للغاية في كل مكان في العالم ما عدا ملعب الكرة حيث المجريات تكون في الشوارع والفرق مكونة من أشهر لاعبي كرة القدم وهدف اللعبة ليس أن تفوز على خصمك فقط بل يجب عليك إذلاله بهزيمة ثقيلة وإلى جانب أكثر من 30 لحناً موسيقياً سيكون كفيلاً بأن يدب الأدرينالين في عروقك لتشعر بالنشوة الكبرى خلال اللعب وتدب الحماسة في كل أطراف جسمك. اللعبة تضمنت أكثر من 200 لاعب كرة قدم من النجوم الكبار يمكنك اللعب بهم فوق أسطح ناطحات السحاب أو على الشاطئ أو على تربة زيتية أو في مواقف السيارات وكما قلنا هذه اللعبة تحوي العديد من الخيارات المتطرفة كما اعتدنا في الأجزاء السابقة.

اللعبة تختلف كثيراً عن أجزائها السابقة فالفوز في هذه المباريات لا يعتمد كالسابق على كمية الحركات الخاصة التي تقوم بها بل على كم الأهداف التي تقوم بتسجيلها ففي الأجزاء السابقة كانت الحركات الخاصة تحسب بطريقة خاصة لتساعد اللاعب في الفوز بعكس هذا الجزء والذي لا يحمل في طور اللعب الفردي سوى طور واحد فقط يشعر بالملل أكثر من المتعة ولكن متعة اللعبة الحقيقية في اللعب الجماعي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة