الأحد 18 ,ذو القعدة 1429

Sunday  16/11/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 269

Telecom & Digital World Magazine Issue 269

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

سوفت وير

لتحويل ملفات (HTML) الى (PDF)

يقوم هذا البرنامج بمساعدتك في تحويل ملفات الاتش تي ام إل (HTML) والخاصة بصفحات الويب إلى ملفات البي دي اف (PDF)، كما يمكنك تحويل مجموعة من ملفات صفحات الويب دفعة واحدة، كما يمكنك وضع كلمة مرور لمزيد من الحماية والخصوصية، ويتميز البرنامج بسهولة استخدامه وواجهته البسيطة وهو متوافق مع ويندوز فيستا.

 

لإرسال واستقبال الفاكسات من الموديم

يقوم هذا البرنامج بمساعدتك في إرسال واستقبال الفاكسات دون الحاجة لتوفر جهاز فاكس مستقل، وفكرة هذا البرنامج تعتمد على تحويل الموديم لديك إلى جهاز إرسال واستقبال الفاكسات وكل ما تحتاجه هو نسخ النص على شكل (سكنر) ثم تقوم بتحديد رقم الهاتف الذي ترغب إرسال الفاكس إليه من خلال وجهة البرنامج وبعد ذلك يتم إرسالها وإمكانية طباعتها.

 

لتشغيل ملفات الايسو

يقوم هذا البرنامج بتشغيل ملفات الايسو (ISO) مما يغنيك عن برامج النسخ، ومن أهم ما يتميز به إمكانية الاستغناء عن أقراص الألعاب المضغوطة مما يسرع تحميل الألعاب وأرشفتها بسهولة وكذلك تحميل الملفات ذات الحجم الكبير، وأيضاً الحفاظ على عمر سواقة الأقراص المضغوطة، ويتميز البرنامج بسهولة استخدامه.

 

تتبع حركة الإنترنت

يقوم هذا البرنامج برصد وتتبع حركة الإنترنت لديك مع تحديث مستمر لمعرفة واختبار سرعة الإنترنت في التحميل ورقع البيانات، كما يمكن الحصول على إحصائيات شاملة عن الإنترنت بشكل يومي وأسبوعي وشهري، بالإضافة إلى إمكانية الرصد عن بعد من خلال الاتصال بالإنترنت، وكذلك إدارة بروتوكول الشبكات البسيطة، والبرنامج يتضمن واجهة استخدام سهلة.

 

للقضاء على أحصنة طروادة

برنامج مميز للقضاء على أحصنة طروادة أو ما يعرف بالتروجونات حيث يقوم البرنامج باكتشافها سواء في القرص أو الذاكرة، بالإضافة إلى مراقبته لجميع البرامج التنفيذية، ويحتوي البرنامج على قاعدة بيانات تشتمل على أكثر من 35000 ألف تروجون والتي يتم تحديثها بشكل تلقائي، ويمكن من خلال البرنامج توفير نسخة احتياطية قبل التفحص ويزودك بتقارير مفصلة، كما أنه يعمل على

 
 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة