الأحد 10 ,صفر 1429

Sunday  17/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 243

Telecom & Digital World Magazine Issue 243

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

حكومة الكترونية

البنك العربي يفوز بالذهب

 

 

حاز البنك العربي على جائزتين ذهبيتين لأفضل موقع إلكتروني في الأردن، وذلك عن موقعه الإلكتروني عن فئة البنوك، وعن فئة المواقع المؤسسية Corporate للموقع الالكتروني الخاص بمجموعة البنك العربي.

جاء ذلك خلال حفل أقامته شركة ميديا سكوب المنظمة للجائزة مؤخراً في فندق حياة بدعم من جمعية الحاسبات الأردنية وجمعية إنتاج وبمشاركة أكثر من 400 شخص من العاملين في مجالات تطوير وتصميم مواقع الانترنت والتسويق الالكتروني.

وتعليقاً على حصول البنك على الجائزتين قالت دينا شومان نائب رئيس تنفيذي - مكتب رئيس مجلس الإدارة المدير العام أن الجائزتين هما تقدير من الجهة المانحة للانجازات التي حققها البنك العربي من الناحية التقنية وخدمة البيانات وأكدت على سعي البنك العربي المستمر لتوفير الخدمة الالكترونية المثلى لعملائه لتمكينهم من الاطلاع على احدث الأساليب التقنية.

وأضافت شومان أن إطلاق الموقع الالكتروني الجديد لمجموعة البنك العربي والبنك العربي في الأردن جاء بالتزامن مع إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة للبنك العربي في العام 2007 التي أكدت القوة والثبات والمظهر العصري الذي يدل على تميز البنك وتبنيه مفهوماً جديداً في خدمة عملائه ومتعامليه وتنمية أعمالهم باعتباره مؤسسة شعارها خدمة عملائها. وتعد الجائزتان تكريماً للبنك العربي على إبداعه في استحداث موقع الكتروني مميز بتصميمه وموضوعاته وتقنيته العالية والذي من خلاله أصبح بالإمكان التنقل بيسر بين مختلف مواقع شبكة مجموعة البنك العربي المصرفية في العالم عن طريق الموقع الالكتروني للمجموعة arabbank.com كما يتيح للزائر معرفة تاريخ البنك العربي منذ تأسيسه عام 1930 والاطلاع على آخر مستجدات البنك وخدماته ومنتجاته المصرفية بالإضافة إلى روابط سريعة لإجراء الخدمات المصرفية الالكترونية مثل العربي أون لاين وتحويل العملات ومراقبة سعر سهم البنك العربي.

أما الموقع الالكتروني الخاص بالبنك العربي - الأردن arabbank.jo فهو بالإضافة إلى احتوائه على المعلومات العامة عن تاريخ البنك العربي منذ تأسيسه وعلى كل ما هو جديد من مشاريع ومنتجات البنك لعملائه في الأردن فانه كذلك يتيح لهم إجراء معاملاتهم المصرفية الالكترونية بكل شفافية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

إعلان

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة