الأحد 10 ,صفر 1429

Sunday  17/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 243

Telecom & Digital World Magazine Issue 243

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(إنفوتوسيل دوت كوم) تشارك في (مؤتمر نظم الاتصالات النقالة)

 

 

أعلنت (إنفوتوسيل دوت كوم) Info2cell.com الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات التطبيقات النقالة في الشرق الأوسط، مشاركتها في (المؤتمر العالمي لنظم الاتصالات النقالة) GSMA الذي انعقد مؤخراً في برشلونة بإسبانيا، خلال الفترة بين 11 و14 فبراير - شباط الجاري.

وشاركت (إنفوتوسيل) ضمن فعاليات المؤتمر في أحد أكبر المعارض العالمية المتخصصة في هذا القطاع بالتعاون مع الشركة الشقيقة (جيني سوفت وير) Jinny Software والشركة الأم (مجموعة أكوتل) Acotel Group حيث تعتزم الاستفادة من هذا الحدث الذي يحظى بالإقبال الواسع والنطاق العالمي لتعزيز قدراتها بهدف توفير مجموعة أوسع من الخدمات المتميزة في العالم العربي. وتشارك الشركة للسنة التاسعة على التوالي في هذا المؤتمر.

وشهد هذا المؤتمر الذي انعقد على مدى أربعة أيام مشاركة واسعة لمجموعة من أهم الخبراء في القطاع، حيث يمثلون شركات توفير خدمة الاتصالات النقالة والموردين وموفري خدمات المحتوى من مختلف أنحاء العالم. وبصفتها إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات التطبيقات النقالة في الشرق الأوسط، تسعى (إنفوتوسيل) للتواصل مع نظرائها في القطاع والشركات الرائدة المنتسبة إلى (المؤتمر العالمي لنظم الاتصالات النقالة) المشاركة خلال المؤتمر، وذلك بهدف استكشاف الفرص المتاحة في مجال الأعمال بشكلٍ فعال.

وقال بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة (إنفوتوسيل دوت كوم): (بعد مشاركتنا الناجحة خلال انعقاد الدورة الماضية للمؤتمر، نتطلع قدماً إلى المشاركة في هذا الحدث العالمي الذي انعقد هذا العام، والذي شهد أكبر مشاركة في تاريخه. ويعود النجاح الذي حققته شركتنا خلال السنوات الماضية بشكلٍ كبير إلى قدرتنا على تحديد احتياجات عملائنا وتلبيتها من خلال توفير أفضل الخدمات، وذلك تماشياً مع المعايير والاتجاهات الدولية، مما يجعل مشاركتنا في أهم الفعاليات المتخصصة في القطاع مثل (المؤتمر العالمي لنظم الاتصالات النقالة) في غاية الأهمية.

ويسرنا التواجد في هذا المؤتمر إلى جانب (جيني سوفت وير) ومجموعة (أكوتل) لتوفير عروضنا المشتركة في هذه المنصة العالمية.

ويعدُّ (المؤتمر العالمي لنظم الاتصالات النقالة) الحدث العالمي الرائد في القطاع، حيث يستقطب كبار رجال الأعمال من موفري الاتصالات النقالة وموردي المعدات وشركات تكنولوجيا المعلومات وتوفير الخدمات الترفيهية بهدف إقامة الأعمال التجارية. وقد حضر هذا المؤتمر المنعقد في برشلونة أكثر من 50 ألف شخص خلال العام الماضي. ويتم إطلاق مئات المنتجات الجديدة على الصعيد العالمي كل عام خلال المعرض المنعقد على هامش هذا المؤتمر، والذي يشهد مشاركة ما يفوق 1300 شركة من مختلف المجالات في القطاع.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

إعلان

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة