الأحد 10 ,صفر 1429

Sunday  17/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 243

Telecom & Digital World Magazine Issue 243

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(جونيبر نتوركس) تدعم البنية التحتية

 

 

أطلقت جونيبر نتوركس Juniper Networks الشركة العالمية في مجال الحلول الشبكية فائقة الأدائية، السلسلة (إي إكس) EX من محوِّلات الإيثرنت التي تمثلُ عهداً جديداً في البنية التحتية الشبكية عالية الأدائية للشركات.

وتعمل السلسة (إي إكس) من محوِّلات الإيثرنت على نظام التشغيل الفعال (جونوس) JUNOS? من جونيبر نتوركس الذي ينفردُ بأنه نظام تشغيل الشبكات ذي المصدر الواحد. وتوفر هذه المحوِّلات فائقة البساطة التشغيلية غير المسبوقة، والموثوقية الشبكية، والبنية التحتية المُدمجة والمتكاملة التي تسهل على الشركات عالية الأدائية أن تعجِّلَ نشرَ تطبيقات وخدمات تمكين الأعمال على امتداد الشبكة. وبفضل خفضها للتكلفة الإجمالية وحدِّها من التعقيدات والمخاطر المتصلة بالبنية التحتية المتقادمة للمحوِّلات، فإن السلسلة (إي إكس) من محوِّلات الإيثرنت تحدّ من التكلفة الإجمالية للشبكة مع توفير أفضل أدائية ممكنة.

وفي هذا الصدد، طوَّرت جونيبر نتوركس السلسلة (إي إكس) من المحوِّلات، إذ تتيح هذه المحوِّلات الفائقة للشركات ذات الأدائية العالية أن تنشرَ بنية تحتية شبكية فائقة الأدائية تتسم بثلاث سمات مهمة: البساطة التشغيلية، والموثوقية الشبكية، والبنية التحتية المُدمجة والمتكاملة لتوفر في المحصلة لها الوصولَ السهلَ والمتواصلَ إلى أصولها الإستراتيجية، مع الحدّ من أعطال الشبكة والارتقاء بالمزايا الأمنية الكلية للأصول المتقاسمة أو المشتركة على امتداد الشركة. وستساعد سلسلة المحوِّلات (إي إكس) من جونيبر نتوركس الشركات على تحقيق أفضل تكلفة مُجدية للحلول الشبكية عبر الحدّ من التكلفة الرأسمالية والنفقات التشغيلية، في حين يمكن للشركات أن توفرَ الكثيرَ من ميزانيتها المخصصة لحلول تقنية المعلومات على أن تستثمرَ ما يتم توفيره في التقنيات والخدمات المبتكرة والمتطورة التي من شأنها الارتقاء بالفاعلية التشغيلية وتمكين الشركة من تحقيق الربحية المجزية المنشودة.

ويقول هيتيش سيث، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام في مجموعة أعمال منصات الإيثرنت في جونيبر نتوركس: (بالنسبة إلى العديد من الشركات فإن البنية التحتية الشبكية المتقادمة باتت عاملاً مؤثراً في تلبيتها لمتطلبات الأعمال فائقة الأدائية. ولم تعد مثل هذه الشركات تحتمل تبعات تعقيدات مثل هذه الشبكات وتكلفتها ومخاطرها خاصة عند إدخال تطبيقات غير مسبوقة عليها خشيةَ تعطيلها أو تعطلها. وعبر طرحها للسلسلة إي إكس من محوِّلات الإيثرنت فائقة الأدائية والمبنية على نظام التشغيل جونوس، فإن جونيبر نتوركس توفر الحلول المثالية المتوافقة مع احتياجات الأعمال والمتطلبات الاقتصادية والتقنية للبنية التحتية الشبكية المُمكِّنة للخدمات).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

إعلان

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة