الأحد 10 ,صفر 1429

Sunday  17/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 243

Telecom & Digital World Magazine Issue 243

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(إتش بي بروكيرف) تعلن إستراتيجيتها الجديدة

 

 

أعلنت شركة اتش بي بروكيرف، الشركة المتخصصة في مجال البنية التحتية والشبكات، أنها تعتزم زيادة حصتها في السوق السعودية عام 2008 بعد النمو الذي حققته في المملكة والذي تجاوزت نسبته الـ 229% ويعد الأكبر للشركة على مستوى العالم، وذلك من خلال تنفيذها للعديد من المشاريع الحيوية والمهمة.

جاء هذا الإعلان خلال ورشتي العمل اللتين عقدتهما بروكيرف حديثاً في كل من الرياض والخبر، حيث سلطت فيهما الضوء على إستراتيجية ورؤية بروكيرف في المملكة فضلاً عن أهم مبادراتها المرتقبة خلال عام 2008م.

وأوجزت الشركة خلال ورشتي العمل خريطة الطريق التي وضعتها وتبنتها من أجل تعزيز نموها في السوق السعودية، مستعرضة أهمّ الإنجازات التي حققتها الشركة عام 2007، بفضل إستراتيجيتها الخاصة بقنوات المبيعات، وتطرقت إلى أهم التوجهات المستقبلية فيما يتعلق بتطوير البنية التحتية، وتم شرح موجز عن أحدث حلول بروكيرف للشركات الكبرى والمتوسطة والصغرى، وأهم الحلول التي ستطلقها خلال هذا العام.

وفي تصريح له قال أحمد باوزير، مدير المبيعات الإقليمي: (بطبيعة الحال، كان عام 2007 حافلاً بالإنجازات حيث حققت فيه الشركة نسبة نمو في المملكة تجاوزت 229% مما يجعل بروكيرف السعودية الأكثر نمواً في العالم بالنسبة للشركة). وتابع قائلاً: (إن عام 2008 يمثل نقطة تحول مهمة في مسيرة الشركة للتواصل مع شركائنا ومناقشة أية عقبات تواجههم وإيجاد الحلول المناسبة لها، وستسعى بروكيرف خلال هذا العام على زيادة حصتها السوقية في المملكة بالتعاون مع شركائنا في هذا المجال لما لهم من دور حيوي ومهم في تطوير وتنفيذ الخطط التوسعية لبروكيرف).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

إعلان

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة