الأحد 10 ,صفر 1429

Sunday  17/02/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 243

Telecom & Digital World Magazine Issue 243

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

مشغل وسائط متعدد التقنيات

 

 

مشغل الوسائط الحديث T.sonic 850 الذي طرحته ( ترانسينت ) المتخصصة في شرائح الذاكرة المحمولة هو مشغل MP3 متميز إضافة إلى إمكانياته الجيدة جداً في تشغيل الفيديو وعرض الصور من خلال شاشته 1.8 بوصة من نوع TFT-LCD.

يضيف الحجم المدمج 81.5x 41.5 x 12.7 مليمتر والوزن الذي لا يتجاوز (48) جرام ميزة سهولة الحمل والتصميم العصري المطلوب في مشغلات الوسائط الحديثة.

يدعم المشغل الحديث عدداً من صيغ ملفات الصوت والصورة والفيديو ويشمل ذلك صيغ MP3 و WMA و WAV الصوتية وصيغ الصور JPG و BMP بسعة ذاكرة تصل حتى (8) جيجابايت وساعات غير محدودة من الإستماع الصوتي واستعراض الفيديو.

تم تجهيز مشغل T.sonic 850 بسبعة مؤثرات صوتية تضم منظم الصوت القابل للتعديل بواسطة المستخدم User EQ والذي يمكن من اختيار نمط الموسيقى المناسب لنوع موسيقى المستخدم.

يدعم مشغل ترانسينت الحديث عدداً من الوظائف المتقدمة منها دعم تسجيل الفيديو الرقمي ودعم التسجيل الداخلي لراديو الأف أم FM المجهز بعشرين محطة موسيقى مسبقة الإعداد.

من خلال واجهات المستخدم وملفات المساعدة المقروءة يدعم الجهاز الحديث T.sonic حوالي (13) لغة عالمية مختلفة يمكن للمستخدم إعداد الجهاز بحسب اللغة المطلوبة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

إعلان

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة