الأحد 13 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  18/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 256

Telecom & Digital World Magazine Issue 256

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

«مباشر» تحصل على رخصة التجارة الإلكترونية

 

 

أعلنت شركة الوسيط المباشر، التابعة لـ(المجموعة الوطنية للتقنية)، عن حصولها على رخصة التجارة الإلكترونية الصادرة عن (هيئة الإمارات للأوراق والسلع) لتصبح بذلك أول شركة من بين 100 وسيط مالي يعملون في نفس المجال تحصل على هذه الرخصة. وتؤكد رخصة التجارة الإلكترونية بأن الشركة تتمتع بكافة الشروط المعتمدة لدى الهيئة وخاصة فيما يتعلق بعوامل الأمان وتوفير المعلومات خلال فترة زمنية قصيرة.

وتعتبر هذه الرخصة جزءاً من إستراتيجية (مباشر) الرامية إلى تعزيز مكانة الشركة بصفتها المنصة التجارية الرائدة على مستوى المنطقة، كما أنها تشكل دفعة قوية لحملة الشركة في مجال نشر التجارة الإلكترونية ومساعدة العملاء على تحقيق المزيد من النجاح في نشاطاتهم المالية والتجارية وعلى صعيد سوق الأسهم. وقال محمد جمال، مدير المبيعات والتسويق في (مباشر): (بصفتنا الموفر الأول لمعلومات أسواق الأسهم وحلول التجارة الإلكترونية، فإننا نؤكد التزامنا بتوفير أجود أنواع الخدمات والمنتجات لكافة عملائنا. وتؤكد الموافقة الرسمية التي حصلنا عليها من قبل (هيئة الأوراق المالية والسلع) على مكانتنا كمؤسسة تعنى بشؤون الجودة، وهذا ما سيمنحنا مرونة أكثر في تحسين الخدمات التي نقدمها لعملائنا). وإن شعار الموافقة كمؤسسة قانونية معتمدة من قبل الهيئة يعزز من مكانتنا كمؤسسة تعنى بالجودة وهذا ما سيمنحنا مرونة أكبر في تحسين جودة الخدمات التي نوفرها لعملائنا في الإمارات.

ويأتي قرار الهيئة بمنح رخصة التجارة الإلكترونية للشركة بناءً على مجموعة من العوامل تتضمن حصول (مباشر) على اعتماد من قبل (جيترونيكس الشرق الأوسط) الشركة الناشطة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتوفير الحلول والخدمات التي تركز على إدارة مكان العمل وخدمات التطبيقات والاستشارات وخدمات التحويل بالإضافة إلى القدرة الاستيعابية في إمكانيات (مباشر) بما يضمن تلبية احتياجات عدد كبير من المستثمرين. وتضم الميزات الرئيسية الأخرى للشركة كلا من مقدرة التوجيه المتعددة الوسائط والتي توفر خيارات متعددة في مجال البحث والتواصل مع الأسواق المالية بالإضافة إلى الحضور القوي كون (مباشر) تقدم دعماً كاملاً لكافة الوظائف والمرافق ومستويات عالية من الأمان تتضمن الحماية باستخدام سلسلة من كلمات المرور وسهولة التنقل بين قنوات وأدوات التداول بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والمساعد الرقمي الشخصي وأجهزة الهاتف المحمول والمجيب الصوتي التفاعلي ومتابعة الأسواق بشكل لحظي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة