الأحد 13 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  18/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 256

Telecom & Digital World Magazine Issue 256

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

عين على اليابان

إعداد: خالد حامدطوكيو، اليابان: رئيس شركة مايكروسوفت بيل جيتس يلقي خطبته أثناء مؤتمر صحفي عقد بطوكيو؛ حيث جاء لتقوية علاقات العمل ما بين مؤسسته مايكروسوفت وما بين عملائه اليابانيين.

 

أرباح الجوال

طوكيو، اليابان: أحد المارة يستخدم هاتفه الجوال أمام محل (سوفت بانك) للجوالات في طوكيو. وقد صرحت شركة (سوفت بانك) أن أرباحها السنوية الصافية تضاعفت أربعة أضعاف بعد أن استطاعت أن تستقطب زبائن شركة الهواتف الجوالة المنافسة لها، وتمتعت الشركة بجني أرباح مفاجئة من أسهم شركتها التابعة لها.

 

جديد سوني

طوكيو، اليابان: الموظف هيروكو ناكامورا من شركة (سوني) اليابانية العملاقة يعرض الكاميرا الرقمية المدمجة الجديدة ذات التقريب العالي Cybershot DSC-H50، والتي تلتقط صورًا بدقة وضوح 9.1 ميجا بيكسل، وذلك في المقر الرئيس للشركة بطوكيو. و قد طرحت سوني الكاميرا في الأسواق اليابانية في السادس عشر من مايو الجاري.

 

تلفاز رقمي

لندن، المملكة المتحدة: المدير العام لـ(بي بي سي) مارك طومسون (يسار) والرئيس التنفيذي لـ (آي تي في) مايكل جريد ينظران إلى المصورين أثناء غداء للاتفاق على خدمة التلفاز الفضائي الرقمي (فريسات) في (سمرست هاوس) بلندن. وخدمة التلفاز الفضائي الرقمي سوف تسمح للمشاهدين عبر بريطانيا الحصول على إشارة رقمية مجانية وعالية الوضوح بدون أية اشتراكات أوعقود، وخدمة

 
 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة