الأحد 13 ,محرم 1429

Sunday  20/01/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 239

Telecom & Digital World Magazine Issue 239

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

خطط (بدل) الإستراتيجية تعزز ريادتها في المنطقة

 

 

بدأت شركة (بدل) للتوزيع، الشركة الرائدة في مجال توزيع منتجات التقنية في اتخاذ تغييرات جوهرية لتحقيق توازن ما بين قائمة المنتجات التي تقوم بتوزيعها وبين زيادة حصتها السوقية بما يحقق نمواً في هوامش الأرباح.

وقد أكد تامر إسماعيل، مدير عام (بدل) في تصريح له حديثاً عن توقيع الشركة اتفاقيات توزيع لعدد من المنتجات أهمها شركة (دل)، حيث حصلت (بدل) على حقوق التوزيع لمنتجات القطاع التجاري لدى (دل) وذلك في أسواق المملكة ومصر.

وقال إسماعيل: (إننا نفكر في دعم وتعزيز التعاون مع شركة (دل) إلى أقصى درجة، ونرى فيهم شريكا إستراتيجيا على المدى البعيد حيث إنها شركة عالمية وذات سمعة عالية وفريق العمل لدينا يبدي حماسا كبيرا لهذه الشراكة.

كما كشف إسماعيل عن توقيع الشركة لاتفاقية توزيع مع (إل جي)، والتي تم الحصول بموجبها على حقوق التوزيع لكامل منتجاتها.

وأشار إلى أن هذه العلامة التجارية تتمتع بسمعة جيدة في السوق المحلية، وأضاف: (سنسعى من جهتنا لتعزيز تواجدها وزيادة حصتها السوقية في المناطق التي تغطيها (بدل).

كما أشار إسماعيل إلى أن شركته قد أضافت أيضاً منتجات شركة (يو إس روبوتكس) لقائمة التوزيع لديها حيث بدأت تعاملاتنا مع (يو إس روبوتكس) منذ بداية الربع الحالي، وعلّق قائلاً: (لقد استطعنا أن نرتقي بالأعمال لدرجة ترضي طموحاتنا المشتركة معهم).

كما نوه مدير عام (بدل) إلى أن الشركة بدأت مؤخراً التركيز على ربحية المنتجات التي تقدمها للسوق، وأشار إلى أن الشركة لن تتردد في التخلي عن المنتجات التي لا تحقق لها الربحية مع الوضع في الاعتبار عدم التنازل عن حصة (بدل السوقية).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة