الأحد 13 ,محرم 1429

Sunday  20/01/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 239

Telecom & Digital World Magazine Issue 239

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

جوال وتلفزيون

لاس فيجاس، الولايات المتحدة: جهاز جوال من شركة (إل جي) ضمن عروض معرض لاس فيجاس للإلكترونيات بالولايات المتحدة. وهو مزود بكاميرا ويمكنه استقبال القنوات التلفزيونية، ويبلغ سعره 299 دولاراً.

 

شاشة عملاقة

أماجاساكي، اليابان: شركة ماتسوشيتا اليابانية للإلكترونيات تزيح الستار عن نموذج لأكبر جهاز تلفاز في العالم بشاشة بلازما 150 بوصة وعرض 3.31م وارتفاع 1.87م. وتتوقع الشركة طرح الجهاز في السوق بحلول عام 2009م

 

جناح سانيو

لاس فيجاس، الولايات المتحدة: عمال يقومون بتركيب جناح سانيو في معرض لاس فيجاس للإلكترونيات بالولايات المتحدة، وهو يعد أكبر معرض تقني سنوي للمستهلكين على مستوى العالم، إذ تعرض فيه نحو 2700 شركة منتجاتها لزوار المعرض الذين يربو عددهم على 140 ألف زائر.

 

زين العراق

بغداد، العراق: المدير التنفيذي لشركة زين العراق للاتصالات علي الدهوي يتحدث في مؤتمر صحفي في بغداد عن مشروع اندماج شركتي عراقنا وأثير للهاتف الجوال لتكوين شركة واحدة باسم شركة زين العراق.

 

جهاز مراقبة

لاس فيجاس، الولايات المتحدة: أوليفر جرونهولد، مخترع جهاز سي3 لحماية السيارات، يعرض الجهاز في معرض لاس فيجاس للإلكترونيات في الولايات المتحدة. ويتيح الجهاز فرصة استخدام الهاتف الجوال لتشغيل السيارة عن بعد ومراقبتها ضد السرقة أو التخريب. .

 
 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة