الأحد 14 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  20/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 252

Telecom & Digital World Magazine Issue 252

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

فوجيتسو سيمنز كمبيوترز تدشن الحواسيب الدفترية الاحترافية (لايف بوك إس 7210)

 

 

دشنت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز عهداً جديداً في عالم الحلول النقالة بعد أن أزاحت الستارَ عن الحواسيب الدفترية الاحترافية (لايف بوك إس 7210) LIFEBOOK S7210. ويأتي إطلاق هذا الطراز من الحواسيب الدفترية عالية الأدائية في ضوء الاعتماد المتزايد على الحلول النقالة، حيث باتت أعداد متزايدة من الشركات والمؤسسات الإقليمية تزوِّد مديريها وتنفيذييها وموظفيها بالحواسيب الدفترية من أجل تسهيل وصولهم إلى المعلومات وتواصلهم مع الشركة أو المؤسسة أينما ووقتما شاؤوا.

وقالت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز إن الحواسيب الدفترية الاحترافية (لايف بوك إس 7210) تم تصميمها وتطويرها من أجل توفير الأدائية الفائقة والموثوقية التامة لأولئك الذين يكثرون التنقل والانتقال، كما أنها تستخدم تقنية (يو إم تي إس-إتش إس يو بي أيه) الكفيلة بنقل البيانات بسرعة فائقة. كما أن تقنية (يو إم تي إس) المُدمجة توفر خدمة الإنترنت السريعة والبسيطة أثناء التنقل. وطوال الثمانية عشر شهراً الماضية، أي منذ تطوير هذه التقنية، كانت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز الشركة الأوروبية الرِّيادية في مجال تصميم حواسيب دفترية عصرية مزوَّدة بهذه التقنية المتقدمة.

وفي هذا الصدد قال حسيب سوليجا، مدير تسويق المنتجات الكمية في فوجيتسو سيمنز كمبيوترز: (تعد إمكانية الوصول الفوري والمباشر للبريد الإلكتروني والمعلومات الخاصة بالشركة من الأمور الهامة لنجاح أية أعمال جديدة بالنسبة للتنفيذيين الذي يكثرون التنقل في منطقة الشرق الأوسط. هذا وقد صممت الحواسيب الدفترية لايف بوك إس 7210 لتلبية كافة متطلبات المحترفين الذين يعتمدون على الحواسيب الدفترية اعتماداً كلياً في إنجاز مهامِّهم اليومية. وتمتاز هذه الحواسيب بأنها تجمع بين الأدائية العالية والتقنية الريادية الكفيلة بتلبية متطلبات واحتياجات الشركات والمؤسسات في عالم اليوم).

وأضاف سوليجا قائلاً: (نوفر لعملائنا عبر حواسيبنا الدفترية الاحترافية التقنية المبتكرة والمتطورة من أجل جعل الحوسبة النقالة تجربة بسيطة وسلسة وسريعة وآمنة إلى أبعد حدود ممكنة. ونحن نفخر بحقيقة أن فوجيتسو سيمنز كمبيوترز توفر اليوم أضخم مجموعة متاحة من الحواسيب الدفترية الاحترافية المزوَّدة بتقنية (يو إم تي إس) المتقدمة. ونحن واثقون من أن هذه التقنية ستجعل الحوسبة النقالة أكثر انتشاراً، حيث أكد المحللون بالفعل أننا نتصدَّر الشركات العاملة في هذا المجال).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

إعلان

معارض

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة