الأحد 14 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  20/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 252

Telecom & Digital World Magazine Issue 252

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

إي إم سي EMC تحرز لقب «أفضل منتج للأنظمة والأجهزة لهذا العام»

 

 

أعلنت شركة (إي إم سي) EMC، عن حصولها على لقب (أفضل منتج للأنظمة والأجهزة لهذا العام)، خلال الجوائز التي نظمتها مجلة (تشانل ميدل إيست) للمرة الأولى، وذلك خلال حفل العشاء وتوزيع الجوائز الذي أقامته المجلة حديثاً في دبي. ويأتي الحصول على جائزة (أفضل منتج للأنظمة والأجهزة لهذا العام) تقديراً للالتزام الذي تبديه إي إم سي بشركائها في برنامج Velocity?، والتزامها بقيادة نمو قنوات التوزيع من خلال نشاطات تطوير الأعمال، ومبادرات بائعي التجزئة، ومجموعة منتجاتها وفرص الخدمات. ومن الجدير بالذكر أنه قد تم اختيار إي إم سي للفوز بهذا اللقب من بين سبعة كبار الشركات المنتجة الأخرى. وعلق آندرو سيمور، رئيس تحرير مجلة (تشانل ميدل إيست) بقوله: (برزت إي إم سي في هذه الفئة القوية كشركة ساهمت في تحسين أنشطتها في الشرق الأوسط خلال السنة الماضية، وخاصة فيما يتعلق بالخدمات والأدوات المتوفرة لبائعي التجزئة من خلال برنامج Velocity? لشركاء إي إم سي).

وأضاف سيمور قائلاً: (كما أخذت لجنة التحكيم بعين الاعتبار التزام إي إم سي بدعم شركائها في برنامج Velocity? بشكل أفضل، وذلك من خلال افتتاح مكاتب مبيعات جديدة، وإدارة قنوات التوزيع في أسواق مثل سوق المملكة العربية السعودية والسوق القطرية).

وتنظم جوائز (تشانل ميدل إيست) مجلة (تشانل ميدل إيست) التي تعد المصدر الأول للأخبار والمعلومات الخاصة بالتوزيع، وبائعي التجزئة، وأعضاء قنوات التوزيع في المنطقة.

فيما تعتبر مجلة (تشانل العربية) المطبوعة الوحيدة باللغة العربية التي توفر خدمة الأخبار وتحلل وترصد التوجهات في أعمال قنوات التوزيع في تقنية المعلومات في الشرق الأوسط.

ويهدف برنامج الجائزة إلى تكريم الأشخاص والشركات الذين تركوا بصمات واضحة في قنوات التوزيع في قطاع تقنية المعلومات في الشرق الأوسط خلال السنة الماضية.

ومن جانبه علق ويليم هندريكس، نائب رئيس إي إم سي لقنوات التوزيع والأسواق المتوسطة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بالقول: (إنني سعيد جداً بتكريم ونجاح برنامج Velocity? لشركاء إي إم سي في قنوات التوزيع.

وهذه هي الجائزة الثانية التي تتسلمها إي إم سي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في أقل من ثلاثة أشهر. فقد تكريم شركتنا من قبل مجلة (أي تي أوروبا) في يناير الماضي بجائزة أفضل برنامج شركاء للشركات المنتجة في قطاع تقنية المعلومات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

إعلان

معارض

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة