الأحد 14 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  20/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 252

Telecom & Digital World Magazine Issue 252

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

الشدادي للكمبيوتر تشارك بجيتكس 2008

 

 

تشارك شركة الشدادي لأنظمة الكمبيوتر بمعرض الرياض لتقنية المعلومات (Gitex 2008م) والشدادي للكمبيوتر من الشركات الرائدة والعريقة في مجال الحاسبات وتقنية المعلومات والاتصالات والطباعة وموزع ووكيل لمعظم الشركات العالمية والمحلية وأكبرها...

HP, DELL, ACER, ASUS, TOSHIBA, EPSON, CANON فقد تأسست الشدادي منذ عشر سنوات ومعروف عنها المصداقية وخبرة مهندسيها وخدمة ما بعد البيع المميزة التي نالت رضا معظم عملائها، كما أن التنوع الكبير للبضائع كان من أهم عوامل نجاح الشركة وتفوقها حيث إنها تحرص على توفير كل شيء في كل الفروع بداية من الخوادم الكبيرة ومستلزمات الشبكات والأجهزة المكتبية والمحمولة والإنترنت.. إلى الأحبار ومستلزمات الطباعة الأصلية والكابلات. وتنتشر فروع الشركة في الرياض و جدة وتمتلك اثني عشر فرعاً ثلاثة منها في جدة. وبمناسبة معرض جيتكس 2008 أطلقت شركة الشدادي لأنظمة الكمبيوتر نظاماً جديداً للبيع بالتقسيط بالتعاون مع البنك العربي الوطني (مشروع مشترياتي) والبرنامج سهل وفوري متوافق مع أحكام الشريعة ويمكن الحصول عليه بدون كفيل ومتاح لكل الأجهزة والطابعات والشاشات وأي مشتريات للعميل.

ويمكن التقسيط لعدة سنوات بقسط بسيط يبدأ من 140 ريالاً ومتاح للسعوديين والمقيمين على حد سواء بدون شروط.

ويمكن الحصول عليه من أي فرع من فروع الشدادي المنتشرة في الرياض وجدة.. وقريباً بالخبر. ومساهمة من الشركة في محاربة موجة الغلاء حضرت الشدادي مجموعة من العروض المميزة والتخفيضات على جميع الأجهزة والطابعات والكماليات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

إعلان

معارض

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة