الأحد 14 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  20/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 252

Telecom & Digital World Magazine Issue 252

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

تقسيم موتورولا

الولايات المتحدة:رئيس مجموعة موتورولا الأمريكية للاتصالات كريج براون يتحدث في مؤتمر صحفي عن قرار تقسيم الشركة إلى شركتين مستقلتين، وهو قرار اتخذته إدارة الشركة بالتشاور مع مجلس الإدارة وبعض الاستشاريين في مجال الاتصالات، ويقضي بتقسيم الشركة إلى شركة للجوالات وأخرى لتقنيات النطاق العريض وحلول الجوال للأثرياء.

 

إرسال الروائح

طوكيو، اليابان: موظفة بشركة (ان تي تي) للاتصالات تعرض نموذجاً لجهاز بث الروائح (يمين)، الذي يمكن مستخدمه من تحميل الروائح من مخزون للروائح في خادم تابع للشركة إلى أي جوال، ومن ثم إرسالها عن طريق الأشعة تحت الحمراء إلى جهاز بث آخر في أي مكان.

 

حاسوب عملي

طوكيو، اليابان: جهاز حاسوب دفتري يتحمل الخدمة الشاقة من شركة ماتسوشيتا اليابانية، مزود بمعالج إنتل وشاشة لمس مسطحة (أل سي دي) بحجم 5.6 بوصة داخل إطار مقاوم للماء.

 

عروض الإلكترونيات

كان، فرنسا: فتاتان تنظران إلى جهاز تلفاز بمعرض كان للإلكترونيات بجنوب فرنسا، الذي يعد أكبر سوق على مستوى العالم للمعدات الرقمية مثل الأجهزة السمعية والبصرية والجوالات وألعاب الفيديو والتلفزيونات والإنترنت وأجهزة العرض.

 

جوال مطعم بالماس

جنيف، سويسرا: جهاز جوال فاخر من إنتاج نوكيا مرصع على حوافه بطيف من ألماس البنفسجي على شكل دوائر وورود.وهناك تشكيلات عدة من هذا الجوال بأسعار تتراوح بين 22 ألفاً و440 ألف ريال سعودي.

 

متحف الحواسيب

فرنسا: حاسوب عتيق من أوائل الحواسيب التي صنعتها شركة (آي بي أم) الأمريكية. عرض هذا الجهاز في متحف الحواسيب القديمة في باريس، حيث جمع المشرفون على المعرض حوالي مائتين من الحواسيب القديمة النادرة في هذا المتحف الذي أنشأ لتتبع تاريخ تقنية المعلومات.

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

إعلان

معارض

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة