الأحد 23 ,ذو الحجة 1429

Sunday  21/12/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 271

Telecom & Digital World Magazine Issue 271

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

أوسوس P565
مساعد رقمي شخصي متقدم التقنيات

 

 

المساعد الرقمي الحديث P565 بمعالج (مارفيل ) 800 ميجا هيرتز هو ما تقول عنه شركة أوسوس المصنعة انه أسرع مساعد رقمي شخصي حديث على نطاق المتوافر في السوق العالمي الآن.

يتميز الجهاز بشاشة لمس حساسة قياس (2.8) بوصة وبمعدل وضوح يصل إلى 480 x 640 كما يتميز بحزمة برنامج ميكروسوفت أوفيس موبايل والعديد من تطبيقات الأعمال المميزة التي تشمل تطبيق التعرف على بطاقات الأعمال.

يدعم المساعد الرقمي الشخصي الحديث Asus P565 العديد من تقنيات الإتصال المتقدمة ويشمل ذلك تقنية GPRS وتقنية EDGE وتقنية HSDPA من الجيل الثالث إضافة إلى تقنيات الشبكات اللاسلكية مثل تقنية Wi-Fi المتطورة.

يوفر أوسوس P565 كاميرا رقمية (3) ميجابيكسل تمكن من التقاط الصور ذات الجودة العالية والفيديو بسرعة تصل إلى (24) إطار في الثانية الواحدة كما يمكن الجهاز من عرض وتشغيل مختلف الوسائط المتعددة عبر دعم عدد كبير من صيغ الملفات وأنواعها.

برغم توافر معظم مواصفات وإمكانيات المساعد الرقمي الحديث لم تتوافر حتى الآن أي بيانات عن موعد الطرح ولا عن السعر المتوقع.

سلكية ومن خلال وجود ودخل توصيل من نوع Mini USB كما يدعم ويوفر الهاتف تقنية PictBridge التي تمكن من إرسال الصور مباشرة للطابعة دون الحاجة إلى جهاز حاسوب.

يوفر الهاتف الحديث سامسونج آرماني M7500 إمكانية الوصول إلى شبكة الويب عبر توفير الجيل الثالث من تقنية HSDPA ، ويتوقع أن يتم بدء طرح الهاتف اعتباراً من شهر نوفمبر من العام الجاري 2008م.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة