الأحد 23 ,ذو الحجة 1429

Sunday  21/12/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 271

Telecom & Digital World Magazine Issue 271

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

الهاتف الذكي RedFly
أحدث الموديلات التي تقدمها (سيليو)

 

 

كشفت شركة (سيليو) عن موديلين حديثين من هاتفها الذكي الشهير Redfly الذي يوفر عدم الحاجة للتنقل ما بين الهاتف الذكي وحواسيب النوت بوك بحسب قول الشركة حيث يتميز (ريد فلاي) بموديليه الجديدين بشاشة عرض مميزة ولوحة مفاتيح حاسوبية مكتملة توفر يسر وتحكم أكبر من لوحات الهواتف الذكية الإعتيادية.

يتميز الموديل الحديث الذي يحمل الرمز (C8) بشاشة عرض كبيرة (8) بوصات ذات معدل وضوح يصل إلى 800 x ب400 ، بينما يوفر الموديل الآخر (C7) شاشة عرض قياس (7) بوصات مع بطارية خفيفة الوزن توفر حوالي خمس ساعات عمل ويبلغ الوزن الإجمالي لهذا الموديل وهو الأخف أقل من 680 جرام.

يعمل كل من الموديلين الحديثين بنظام التشغيل ويندوز موبايل بإصداره المخصص للهواتف الذكية (Smart-phones) وقد وعدت الشركة بموديل ثالث قادم يحمل الرقم C8N بميزة إضافية هي إمكانية عرض محتويات أجهزة الأي فون والأي بود والكاميرات الرقمية على شاشة الهاتف عبر توفير مدخل وسائط media port مخصص لهذه الوظيفة.

يتوقع أن يتم طرح الموديلات الحديثة مع نهاية شهر ديسمبر من العام الجاري، كما يتوقع أن يصل سعر الموديل الاستثنائي C8N لحوالي (300) دولار أمريكي، وقد تأكد أن الموديل C7 سوف يتم توفيره عبر (أكسبانسيس) في المملكة المتحدة بسعر (160) جنيه إسترليني.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة