الأحد 23 ,ذو الحجة 1429

Sunday  21/12/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 271

Telecom & Digital World Magazine Issue 271

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

آي بي إم تنظّم معرضاً متنقلاً لأحدث حلولها التخزينية

 

 

نظَّمت الشركة السعودية للحاسبات الإلكترونية المحدودة (س0ب0م) - وكيل عام شركة أي بي ام ورلد تريد كوربوريشن للتسويق والخدمات في المملكة العربية السعودية والموفر الأول لحلول التخزين الإلكتروني معرضاً متنقلاً في الرياض وجدة والخبر عرضت خلاله أحدث البنيات التحتية المعلوماتية التي تنتجها. وأبرز المعرض إسترايتيجة آي بي إم الجديدة في مجال نظم التخزين التي تساعد العملاء على بناء بنية تحتية معلوماتية بحلول مصممة لتضع الأساس الذي يحتاجونه لتقديم مستويات خدمة أفضل وتقليل مخاطر الأعمال وإدارة البيانات الغزيرة.

وأعلنت آي بي أم خلال المعرض المتنقل عن إطلاق العديد من منتجات التخزين الجديدة والتي من بينها نظاما التخزين DS5000 و DS8000 اللذان حققا أفضل أداء وأمان تام وبتكلفة منخفضة في الأسواق. ويمكن لحلول التخزين التي تقدمها آي بي إم أن تساعد العملاء على إقامة أساس متين للحفاظ على توفر البيانات وإدارتها بأمان تام، كما أن هذه الحلول يمكن أن تساعد في استمرار توفر الحلول عبر الشبكة وتخفيف التأثيرات على خدمة العملاء وإنتاجية الموظفين.

وتم تصميم نظام التخزين DS5000 لتلبية متطلبات النظم المفتوحة في عالم اليوم ومستقبلاً، مع وضع معايير جديدة للعمل طوال العمر. وانطلاقاً من عشرات السنين من الخبرة في مجال التصميم فإن سلسلة DS5000 - هندسة الجيل السابع - تقدم أداء لا نظير له واعتمادية حقيقية وقابلية للنمو وحماية متميزة للاستثمار.

أما نظام التخزين DS8000™ Turbo فتم تصميمه ليدعم تطبيقات الأعمال الأكثر تطلباً، حيث يقدّم أداءً استثنائياً وتدفقاً متفوقاً للبيانات. وإلى جانب مزايا سهولة التكيف المتطورة فإن هذا النظام يعتبر منصة تخزين مثالية لدعم بيئة الأعمال المستمرة في عالم اليوم. وإلى جانب ذلك، يتميز هذا الحل بإمكانية النمو إلى حد مذهل ويدعم السيرفرات ويضم قدرات مرنة على التعامل مع التطبيقات الافتراضية.

وقال السيد جيسون بيركيت مدير المبيعات بمجموعة آي بي إم لتكنولوجيا النظم (تدرك آي بي إم أن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا هي من أهم أسواقها، وتسعى إلى تقديم أفضل الخدمات المتكاملة لعملائها في هذه المنطقة الإستراتيجية من خلال حلول متكاملة وشاملة تضمن أمن البيانات المهمة والحساسة الخاصة بالعملاء، بغض النظر عن مدى حجم التطبيق ومستوى الأمن المطلوب، حيث يعتمد ذلك على مراكز البيانات الأساسية والثانوية التي توفر نسخاً احتياطية في كافة الأوقات).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة