الأحد 23 ,ذو الحجة 1429

Sunday  21/12/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 271

Telecom & Digital World Magazine Issue 271

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

ماسحة (دوكيوميت) الضوئية تصور حتى 76 صورة في الدقيقة بالألوان

 

 

أعلنت شركة زيروكس عن طرح ماسحتها الضوئية الجديدة، الملونة والأسرع بنسبة 50% من الأجهزة المنافسة ذات الأسعار المقاربة، والصغيرة بحيث يمكن وضعها بسهولة على سطح المكتب، والمصممة خصيصاً لتصوير بطاقات الهوية، والمزوّدة بتقنية فوق صوتية للكشف عن التلقيم المزدوج للصفحات. إن الجيل الجديد من هذه السلسلة الفائزة بجوائز عدة، جهاز Xerox DocuMate™ 262i، يمكنه أن يلتقط حتى 76 صورة في الدقيقة.

صممت Xerox DocuMate™ 262i للاستخدام المكتبي في جميع أنواع الشركات والمؤسسات، والتي تتطلب أعمالها تصوير بطاقات الهوية، وبطاقات التعريف، والوثائق المتنوّعة، وغير ذلك من مهام التصوير الكبيرة. كما تعتمد Xerox DocuMate™ 262i على تقنية فوق صوتية للكشف عن التلقيم المزدوج، تنبه المستخدم عندما تجتمع ورقتان في الجهاز. تمنع هذه التقنية فقدان الصور وتسمح بالتقاط صور تشكيلة واسعة من الأوراق مهما كان حجمها أو سماكتها، بسرعة وكفاءة.

ويعزّز من أداء Xerox DocuMate™ 262i تقنية ون تتش من شركة فيجونير، Visioneer OneTouch، حيث تعمل هذه التقنية على اختصار الخطوات اللازمة لتصوير الوثائق المطلوبة وحفظها على إحدى الهيئات المعروفة، ويشمل ذلك هيئة PDF التي يمكن البحث فيها، أو إرسالها مباشرة إلى أحد التطبيقات المحددة مثل مايكروسوفت شيربوينت، كوفاكس أسنت كابتشر، إي أم سي كويك سكان برو، هايلاند أون بيس و/ أو إلى أحد الأجهزة الأخرى كالطابعات أو أنظمة التخزين، وتحقيق كل ذلك بضغطة زر واحدة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة