الأحد 23 ,ذو الحجة 1429

Sunday  21/12/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 271

Telecom & Digital World Magazine Issue 271

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

بلاي ستيشن 3 الجديد بسعر مغر وباقة رائعة من الألعاب

 

 

أعلنت الشركة الإلكترونية الحديثة المحدودة مؤخرا عن إطلاق جهاز بلاي ستيشن الجديد الذي تم طرحه في كافة أسواق المملكة بسعر مغرٍ يبدأ من 1749 ريالا.

ويتميز جهاز PS3 بقرص صلب سعة 80 غيغابايت حيث يوفر مجموعة ألعاب متميزة (200 لعبة متنوعة)، كما يتضمن هذا الإصدار مزايا أساسية تتيح الفرصة للحصول على تجربة ترفيه بدرجة عالية من الوضوح من خلال ألعاب الجيل القادم وتقنية أفلام Blu - ray Disc™ العالية الدقة والوضوح وأداة التحكم اللاسلكي SIXAXIS™ وواي فاي وتقنية الاتصال HDMI، والتي تعمل جميعها بمحرك Cell Broadband Engine™ الذي يعتبر القلب الرقمي النابض لجهاز PS3.

وجاء إطلاق PS3 الجديد استجابة لرغبات الآلاف من مستخدمي جهاز PS3 الحالي إلى جانب نتاج الدراسات والأبحاث التي تم إجراؤها بين المستخدمين المرتقبين مستقبلاً للإصدار الجديد.

يشتمل الجهاز الجديد على منفذي USB 2.0 كما هوا الحال بالموديل السابق سعة 40 غيغابايت، إلا أن الموديل الجديد مجهز بتقنية التحكم اللاسلكي Dual Shock 3 التي تمنح مزيداً من الإثارة للمستخدمين.

وتم تزويد هذا الموديل بألعاب جديدة وهي MotorStorm2 - Resistance2 وفيفا 2009 إلى جانب مجموعة ألعاب للمبتدئين تشمل لعبتين من الفئة البلاتينية الثانية وأداتي تحكم Dual Shock. وستتوفر هذه الألعاب في كافة أنحاء المملكة ابتداءً من 20 نوفمبر الجاري.

كما احتفلت الشركة الإلكترونية الحديثة ب(يوم الألعاب الإلكترونية) وهو الحدث الأول من نوعه في تاريخ المملكة العربية السعودية حيث تتاح فيه الفرصة لعشاق الألعاب الإلكترونية للمشاركة في فعاليات هذا الحدث وتجربة الألعاب الإلكترونية الجديدة التي سوف يتم طرحها في الأسواق خلال الشهرين القادمين.

وفي هذا الصدد فقد صرح السيد بدر السويلم المدير العام للشركة بأن هذه المبادرة تتم بالتعاون بين الشركة الإلكترونية الحديثة وشركة سوني، وستتيح لعشاق هذه الألعاب في المملكة العربية السعودية الفرصة لتجربة الجيل الجديد من الألعاب الإلكترونية قبل إطلاقها إلى الأسواق، كما يتم التخطيط لجعل هذه المبادرة حدثا سنويا يحتفل به في كل عام.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة