الأحد 23 ,ذو الحجة 1429

Sunday  21/12/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 271

Telecom & Digital World Magazine Issue 271

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

تعاون استراتيجي بين إل جي ومايكروسوفت في مجال التكامل بين الهواتف المتحركة

 

 

أعلنت كل من شركة إل جي إلكترونيكس، وشركة مايكروسوفت كوربوريشن، عن توقيع مذكرة تفاهم لتشكيل تعاون استراتيجي في مجال التكامل بين الهواتف المتحركة.

وقع الاتفاقية يونغ نام، نائب الرئيس، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس، وستيف بالمر، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، في العاصمة الكورية سول.

وصرح نام خلال مراسم التوقيع قائلاً: (ستؤدي هذا الاتفاقية بين إل جي ومايكروسوفت إلى إحداث زخم هام وكبير في قطاع الهواتف المتحركة. ومما لا شك فيه أن الحوسبة المتنقلة ستصبح من خلال هذه الشراكة واقعاً يومياً، وستكون إل جي ومايكروسوفت في صدارة ذلك).

من جانبه، قال بالمر: (ستسهم هذه المذكرة في تعزيز علاقة مايكروسوفت مع إل جي، كما أنها تعكس التزامنا المشترك تجاه تقديم أكثر التجارب ابتكاراً في مجال الهواتف المتحركة لعملائنا. ويسعدنا أن تقوم شركة رائدة في توفير الحلول المتنقلة، مثل إل جي، بمشاركتنا رؤيتنا في هذا المجال).

وقال السيد سيمون لي، المدير العام ل إل جي في المملكة العربية السعودية: وفق مذكرة التفاهم فإن دمج جهاز الهاتف مع الأعمال التجارية سوف يعزز كفاءات إل جي الأساسية في مجال التسويق والمنتجات في قطاع تكنولوجيا المعلومات المتنقلة والكفاءة في مايكروسوفت ويندوز موبايل نظام التشغيل والتطبيقات والخدمات. هذا لصالح عملائنا هنا في المملكة، وستوفر إل جي لهم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات الجديدة، وسيستمتعون بالمميزات الغنية. وتضمن الاتفاقية استمرار التعاون الاستراتيجي في مجال البحث والتطوير، والتسويق، والتطبيقات، والخدمات في مجال الأجهزة المتحركة المتكاملة، كما تعكس الشراكة المقترحة التزام كلتا الشركتين بتقديم الأفضل في التكنولوجيا، وتعزيز الموارد والخبرات من خلال توحيد الجهود مع كبرى الشركات العاملة في الأسواق الرئيسية.

وكجزء من استراتيجيتها لتعزيز قدرتها التنافسية العالمية في مجال الهواتف الذكية، وضعت إل جي أهدافاً على المديين المتوسط والطويل، إضافة إلى برامج وثائقية، وعدد من المنتجات، وخطط في مجال البحث والتطوير، والتسويق، والخدمات، لتحقيق هذه الأهداف. وبموجب مذكرة التفاهم سوف يتم تعزيز مجال أجهزة الهواتف المتحركة المتكاملة من خلال دمج الكفاءات الأساسية التي تتمتع بها إل جي في مجال التسويق، والمنتجات في قطاع الهواتف المتحركة وتقنية المعلومات، وكفاءة مايكروسوفت في نظام التشغيل ويندوز موبايل، والتطبيق، والخدمة.

وستواصل الشركتان تحديد وتنظيم استراتيجياتهما للهواتف المتنقلة من خلال عقد اجتماعات سنوية على مستوى كبار المديرين.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة