الأحد 23 ,ذو الحجة 1429

Sunday  21/12/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 271

Telecom & Digital World Magazine Issue 271

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

الاتصالات البحرينية تمدُّ موعد عروض الرخصة الثالثة

 

 

قال مسؤول إن هيئة تنظيم الاتصالات البحرينية مدت الموعد النهائي لتقديم العروض للرخصة الثالثة للهاتف المحمول في البلاد إلى 11 يناير - كانون الثاني 2009 بناءً على طلب الشركات المهتمة.

وقال روب ميدلهيرست مدير السوق والمنافسة في الهيئة: إن الأطراف المسجلة طلبت مزيداً من الوقت لإعداد العروض.

وأضاف لرويترز: (في ظل الظروف الاقتصادية الحالية تود هيئة تنظيم الاتصالات منحهم وقتاً متسعاً لإعداد التنظيم الملائم والكونسورتيوم إذا لزم الأمر).

وعلى نحو منفصل يريد صندوق الثروة البحريني (ممتلكات) البالغ حجمه عشرة مليارات دولار تنويع أصوله ببيع الحصص التي يمتلكها في شركات مقرها البحرين ومنها شركة اتصالات البحرين (بتلكو).

وسيكون الحصول على حصة في بتلكو وسيلة أيضاً لدخول سوق الهاتف المحمول في البلاد، وتوقعت تقارير في الصحافة المحلية أن الشركات المسجلة تريد مزيداً من الوقت لتعرف أولاً نتيجة بيع حصة ممتلكات.

وقالت ميدلهيرست: (عملية ممتلكات تسير في خطها الخاص.. العمليتان منفصلتان بصورة جيدة)، وأضاف: لوائح تقديم العروض تستبعد فوز شركة بالرخصة الثالثة وحصولها على حصة في بتلكو.

وكانت هيئة تنظيم الاتصالات قد أجلت الموعد المبدئي في 13 نوفمبر - تشرين الثاني إلى 30 نوفمبر استجابةً لطلب سابق من الشركات المسجلة بمنحها المزيد من الوقت.

وتوجد أربع شركات غير معروفة مسجلة للحصول على الرخصة الثالثة في البحرين. وسيتنافس المشغل الجديد مع بتلكو وزين وهي وحدة لشركة الاتصالات المتنقلة الكويتية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة