الأحد 15 ,ربيع الاول 1429

Sunday  23/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 248

Telecom & Digital World Magazine Issue 248

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

مكاوي مديراً لمنتج (أل جي) لدى (بدل) السعودية

 

 

أعلنت شركة (بدل) السعودية عن تعيينها المهندس أسامة مكاوي في منصب مدير منتج (أل جي) لديها، ويأتي هذا القرار بعد أن وقّعت الشركة عقد شراكة مع (ال جي)، تُشرف من خلالها على توزيع منتجات هذه الشركة العالميّة في المملكة العربية السعودية.

ومكاوي هو أحد الكفاءات التقنيّة المتخصصة، حاصل على ماجستير في علوم الكمبيوتر، وقد عمل محاضراً غير متفرغ في الكلية التقنية بالدمام، وسبق له أن عمل بمنصب مدير مبيعات في شركة إيساب كمبيوتر، قبل أن ينتقل للعمل كمدير لمنتجات (أسوس) و(أم أس آي) ثم مديراً للمنطقة الشرقية في شركة بدل السعودية، قد وتم تعيينه مؤخراً مديراً لمنتج (أل جي) التي أضيفت إلى قائمة التوزيع لدى شركة بدل.

وبهذه المناسبة صرح المهندس أسامه مكاوي قائلاً: من المتوقّع أن تسهم اتفاقية الشراكة في تعزيز مكانة شركة (بدل) كأحد أفضل موزّع لمنتجات تقنية المعلومات في السوق السعودية، وتؤكّد على موقعها المتقدّم في المنطقة، كما ستوفر فرصة مثالية لشركة (ال جي) لتعزيز حضورها المميز في أسواق المملكة وزيادة حصتها في سوق تقنية المعلومات المتنامي.

وأفاد مكاوي بأن حرص شركة بدل الشديد على تعزيز وتنمية حضورها القوي في الأسواق العربية والخليجية بشكل عام, والمملكة بوجه خاص, هو جزء من الإستراتيجية العامة للشركة, والتي تنظر باهتمام كبير للسوق السعودية التي توفر فرص نمو كبرى للشركات العاملة في قطاع تقنية المعلومات, بوصفها أكبر أسواق المنطقة وأسرعها نمواً.

وبين مكاوي أن بدل تنظر إلى هذه الاتفاقية على أنها بداية لشراكة حقيقية بين الطرفين, وأنها ستعمل على ضمان مواصلة النجاح لها ولشركائها بفضل خططها وبرامجها التطويرية والتوسعية الهادفة إلى زيادة مراكز الخدمات وترقية أعمالها مع التركيز على القيمة المضافة وتنمية قدرات الوصول إلى العملاء وخدمتهم بأفضل الطرق والوسائل المثلى.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة