الأحد 15 ,ربيع الاول 1429

Sunday  23/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 248

Telecom & Digital World Magazine Issue 248

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

سوفت وير

برنامج شامل

* برنامج متميز لمطوري قواعد البيانات بحيث يمكن استخدام تحليل البيانات والاستعلام وهذه هي النسخة الاحترافية ومن مميزاتها الإضافية إمكانية متابعة إدارة المشاريع من خلال تثبيته على اليو اس بي USB الخاص بك ونقله لأي جهاز مما يسهل كثيراً من المهام كما يحتوي على مدقق إملائي وإمكانية إنشاء نسخ احتياطية والبرنامج حاصل على عدد من الجوائز.

 

فك الضغط

* نسخة حديثة من برنامج فك الضغط الشهير الذي يعدُّ من أكثر البرامج شعبية في هذا المجال، وهذه هي النسخة WinZip.11.1 Pro التي صدرت مطلع شهر مارس الحالي والتي تتميز بدعم ويندوز فيستا وتعديل أسلوب واجهة المستخدم وعدد من التحسينات الخاصة بضغط الملفات ويمكن ترقية البرنامج من خلال النسخ السابقة.

 

تبسيط الويب

* يساعدك هذا البرنامج في إنشاء موقع الويب الخاص بك في خمس خطوات بسيطة فقط ويتميز بأنه لا يتطلب مهارات خاصة ببرمجة المواقع وتصميمها ويحتوي على أكثر من 1000 قالب جاهز يمكن الاستفادة منه، وهو متوافق مع جميع المتصفحات ويدعم البرنامج لغة XHTML كما انه متوافق مع ويندوز فيستا.

 

مدير البريد الإلكتروني

* يمكن من خلال هذا البرنامج إدارة حسابات البريد الإلكتروني عن طريق اليو اس بي USB دون الحاجة لتركيبه في جهاز الكمبيوتر وهو مناسب لمحبي السفر والتنقل ويتميز بصغر حجمه وإمكانية تخزين دفاتر العناوين الخاصة والعديد من الخدمات الخاصة بالبريد الإلكتروني وهو مجاني تماماً.

 

الحجز الفندقي

* يساعد هذا البرنامج في حجز الفنادق والشقق السكنية وهو مناسب لوكلاء السفر والسياحة وكذلك الفنادق ويتيح البرنامج تحقيق أقصى قدر من الكفاءة وأفضل التكاليف، كما يمكن إدارة تسجيل العملاء والحصول على كافة البيانات من خلال وضع حماية خاصة، ويمكن من خلال البرنامج تصدير الملفات إلى عدد من الأشكال المختلفة وهو يدعم جميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز.

 
 

صفحات العدد

الأولى

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة