الأحد 25 ,ذو القعدة 1429

Sunday  23/11/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 270

Telecom & Digital World Magazine Issue 270

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

الجمّاز و(إي إم سي) توقعان اتفاقية توزيع للقيمة المضافة

 

 

أعلنت الجمّاز للتوزيع، الموزع للمنتجات التقنية ذات القيمة المضافة، عن اختيارها من قبل شركة إي إم سي كشريك ضمن برنامج (فيلوستي) للقيمة المضافة، وذلك بهدف تلبية الطلب المتزايد من قبل العملاء على خدمات التخزين الشبكية، وبرمجيات إدارة المعلومات في المملكة العربية السعودية.

وستوفر الجمّاز للتوزيع الفرصة لعدد أكبر من شركات تكامل النظم المحلية للاستفادة من الأنظمة الصناعية الرائدة للتخزين الشبكي من إي إم سي، وبرمجيات إدارة المعلومات، وتوفير حلول التخزين الموحد، وحلول النسخ الاحتياطي، وحلول الأرشفة واستعادة البيانات، وبرمجيات إدارة المحتوى. وكما ستوفر الجمّاز للتوزيع خدمات الدعم بكونها شريك الخدمات الشبكية المعتمد ضمن برنامج (فيلوستي).

قال عاصم سعود الجمّاز، نائب الرئيس لدى الجمّاز للتوزيع: (توفر شركتنا أفضلَ حلول الأعمال التقنية المتقدمة لقاعدة الشركات في المملكة العربية السعودية لأكثر من ثمانية أعوام؛ وخلال تلك الفترة، استطعنا أن نمدّ تغطيتنا لتشمل نحو 80 بالمائة من المملكة العربية السعودية. وسنعمل دونَ كلل خلال المرحلة المقبلة مستفيدين من خبرتنا بأسواق المملكة ومعرفتنا بالمنطقة عامّة لتطوير قنوات مبيعات قوية، كما سنعمل على الارتقاء بمبادراتنا التسويقية لضمان تلبية متطلبات قنوات المبيعات بالشكل الأمثل. وربّما أن من أهمِّ ما يميزنا أننا نراقب أداءنا بشكل متواصل لاعتقادنا بأهمية ذلك في تحفيزنا على الوصول إلى عملائنا وتزويدهم بأفضل خدمة ذات قيمة مضافة تدعم عائدات استثمارهم في الحلول التقنية).

ومن جهته، قال محمد أمين، المدير الإقليمي في إي إم سي الشرق الأوسط وشمال غرب إفريقيا: (تشهد المملكة طلباً كبيراً ومتزايداً على حلول التخزين المشبكة وحلول إدارة المعلومات. كما ستتمكن الجماز للتوزيع نظراً لخبرتها المحلية الكبيرة ومعرفتها بمتطلبات العملاء من تلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم بالحصول على خدمات ذات جودة عالية في الوقت المناسب. وإننا نتطلع قدماً للعمل مع شركة الجماز للتوزيع لتلبية احتياجات السوق السعودية ومساعدتهم في تمكين ودعم شبكة عملائهم من الشركات المزودة للحلول التنقية).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة