الأحد 25 ,ذو القعدة 1429

Sunday  23/11/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 270

Telecom & Digital World Magazine Issue 270

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

خلال مؤتمر (بانكتيك الشرق الأوسط)
(بريتيش تيليكوم) تسلط الضوء على دور تكنولوجيا المعلومات في إدارة المخاطر التشغيلية

 

 

شكلت مسائل الهيكليات الخاصة بالبنى التحتية للأسواق المالية، ودور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة المخاطر التشغيلية، وتطور قطاع التمويل في منطقة الشرق الأوسط أهم الموضوعات التي تمت مناقشتها خلال مؤتمر (بانكتيك الشرق الأوسط)

BankTech Middle East Conference هذا العام، وجرت فعالياته بين 9-10 نوفمبر الحالي في دبي.

وتحدث كريس بيكيلز، رئيس القطاع المالي في قسم الخدمات العالية لدى بريتيش تيليكوم أمام كبار صناع القرار حول خبرته في إرساء الإستراتيجيات المالية، والتوجهات التي يشهدها القطاع المالي في منطقة الشرق الأوسط، وأهمية وجود أفضل الممارسات التشغيلية لإستراتيجيات إدارة المخاطر.

وقال بيكيلز: (من الواضح أن البنية التحتية للأسواق المالية في منطقة الشرق الأوسط تشهد تغيراً مستمراً. إذ تملي كل من اللوائح والتشريعات الجديدة، والمنافسة التي تشهدها الأسواق إجراء تغييرات على طبيعة الأعمال ضمن الأطر الزمنية الخارجة عن السيطرة. كما أن المشهد العام للأعمال آخذاً في التحول، إذ إنه يعد بمكافآت ضخمة للمؤسسات والشركات التي تتمكن من دمج أفضل المهارات والبنى التحتية والأساليب التي يوفرها العالم، إلا أنه ولسوء الحظ، فإن هذه المكافآت يتحتم عليها الكثير من المخاطر.

وأضاف بيكيلز قائلاً: (تلعب التكنولوجيا الفعالة والموثوقة دوراً كبيراً في السيطرة على هذه المخاطر. مع تمتعها بأكثر من 25 عاماً من الخبرة في توفير المنتجات والخدمات المتقدمة التي طورت على وجه الخصوص للاحتياجات الخاصة بصناعة الخدمات المالية، وقد بنت بريتيش تيليكوم سمعة كبيرة في تطوير الحلول التي تساعد الشركات المالية على زيادة الإيرادات وخفض التكاليف، وتحسين الخدمات لعملائها).

وتتمتع بريتيش تيليكوم بمجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة بقطاع الخدمات المالية والتي تتألف من خدمات Radianz الناجحة، والخدمات المتقدمة التي تتضمن الاستشارات، وتكامل النظم، واستمرارية الأعمال، والخدمات الأمنية، وإدارة علاقات العملاء، وخدمات تكنولوجيا المعلومات المتقاربة والمدارة، وخدمات الشبكات المدارة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة