الأحد 25 ,ذو القعدة 1429

Sunday  23/11/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 270

Telecom & Digital World Magazine Issue 270

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

تنافس إلكتروني

إعداد: إحمد عبد اللطيففرضت وزارة العدل الأمريكية غرامات مالية على ثلاث شركات إلكترونيات آسيوية، منها شركة شارب، بسبب تجاوزات تتعلق بالأسعار حسب إعلان الوزارة، وفي الصورة زائرون لمعرض إلكترونيات في يوكوهاما باليابان يتأملون أحدث تلفزيونات شارب ذات الشاشات المسطحة.

 

شراكة

رئيس شركة الاتصالات اليابانية العملاقة (أن تي تي دوكومو) تاكاموشي يامادا (يمين) يصافح أنيل سردانا، مدير عام شركة (تاتا تليسيرفس)، إحدى شركات الهاتف الجوال بالهند، عقب إعلانهما في مؤتمر صحفي بالعاصمة اليابانية طوكيو عن اتفاق تشتري (أن تي تي دوكومو) بموجبه 26 بالمائة من أسهم (تاتا تليسيرفس).

 

سيمنز تطمح

مدير عام سيمنز الألمانية للاتصالات بيتر لويشر توقع في مؤتمر صحفي عقده في ميونيخ أن تتراوح أرباح الشركة عن العام 2009م بين 8 و8.5 بلايين يورو، وهو هدف طموح في نظر الشركة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تجتاح العالم.

 

تخفيضات رغم الأرباح

شركة الاتصالات البريطانية، إحدى الشركات المشغلة للهاتف في بريطانيا، أعلنت مؤخراً عزمها خفض 10 آلاف وظيفة بحلول مارس 2009م، رغم الأرباح العالية لهذا العام، تحوطاً لحالة الكساد التي تعاني منها بريطانيا من تأثير الأزمة المالية العالمية، وفي الصورة برج الاتصالات البريطاني ينتصب عالياً في وسط لندن.

 

تخفيضات أتش بي

إحدى المشاركات في مظاهرة أمام مقر شركة (أتش بي) للإلكترونيات في فرنسا احتجاجاً على خطة للشركة لتسريح 24 ألفاً من قوتها العاملة في أوروبا في السنوات الثلاث المقبلة.

 

حمى أوباما

مؤيدات للرئيس الأمريكي المنتخب باراك أوباما يلقين النظر من خلف كاميرا رقمية على صورة لموكب أوباما لدى وصوله إلى مكتبه الانتقاليفي شيكاغو.

 

الأولوية للاتصالات

الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف يسجل زيارة لمصنع إلكترونيات في مدينة إيزهيفسك الروسية ضمن جولة عمل له بالمدينة.

 

كاميرا وطابعة

موظفة بشركة تومي للألعاب تعرض في مقر الشركة في طوكيو كاميرا رقمية بداخلها طابعة حرارية يمكنها طباعة صورة ملونة في حجم البطاقة العادية.

 

كاميرا من الصفيح

عجوز كوبي يقدم للسياح كاميرا لعبة مصنوعة يدوياً من علب المشروبات بينما بدت الدهشة على وجه أحد الصبية في أثناء احتفالات في العاصمة الكوبية هافانا.

 
 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة