الأحد 20 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  25/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 257

Telecom & Digital World Magazine Issue 257

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

محتويات رقمية ترفيهية من (باراماونت بيكتشرز)

 

 

أعلنت (باراماونت ديجيتال إنترتينمنت) أن محتوى الهواتف المتحركة الذي يحمل العلامة التجارية (باراماونت) أصبح متوفراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال وغرب إفريقيا، من خلال الاتفاقية الحصرية التي وقعتها مع (سل إمباور)، والتي سيتم بموجبها توزيع هذا المحتوى عبر (i2 Club) (نادي i2)، المزود الرائد في المنطقة لخدمات الهواتف المتحركة ذات القيمة المضافة. و(باراماونت ديجيتال إنترتينمنت) هي جزء من شركة (باراماونت بيكتشرز)، التابعة لمجموعة (فياكوم). وأما (سل إمباور) فتتبع لمجموعة (i2)، المزود الرائد للهواتف المتحركة في المنطقة.

وسيتيح توقيع اتفاقية الترخيص والتوزيع هذه لأكثر من 250 ألف مستخدم للهواتف المتحركة في عموم منطقة الشرق الأوسط وشمال وغرب إفريقيا، التمتع بمجموعة واسعة ومتنوعة من أشهر المحتويات الترفيهية والتفاعلية. كما سيتعاون الطرفان أيضا في مجال الترويج لأهم إصدارات (باراماونت بيكتشرز) الحالية والقادمة عبر المحتويات التفاعلية والرسائل النصية القصيرة.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم (سل إمباور) بتوزيع محتويات الهاتف المتحرك التي توفرها (باراماونت) حول مجموعة مختارة من الأفلام الشهيرة الحالية والمقبلة.

كما سيتمكن مستخدمو الهواف المتحركة وعشاق منتجات (باراماونت بيكتشرز) قريباً من تحميل محتويات رائعة، مثل الخلفيات والنغمات والموضوعات والشاشات المؤقتة وبطاقات التهنئة عبر الرسائل المرئية والألعاب أو حتى مشاهدة إعلانات الأفلام.

كما ستوفر (باراماونت ديجيتال إنترتينمنت) أيضا محتويات غنية مثل نغمات الفيديو والكليبات والمقاطع الكوميدية عبر الهاتف المتحرك. ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذه المحتويات في منطقة الشرق الأوسط وشمال وغرب إفريقيا خلال النصف الأول من عام 2008م.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة