الأحد 20 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  25/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 257

Telecom & Digital World Magazine Issue 257

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

برافو تغطي أكثر من 70% في المملكة

 

 

صرح مالك بن طيب، رئيس العمليات التنفيذي لشركة (الاتصالات العامة) (برافو)، المزود الرئيسي لحلول وخدمات الاتصالات اللاسلكية المتكاملة لقطاع الأعمال السعودي، أن شبكة (برافو) العاملة بتقنية (الشبكة الرقمية المطورة المتكاملة)، والمعروفة باسم تقنية iDEN، تغطي أكثر من 70 في المئة من مناطق الأعمال في المدن الرئيسية بالمملكة. وقال ابن طيب (لقد نجحنا في الوصول بتغطية شبكة (برافو) إلى أكثر من 70 في المئة من مناطق الأعمال بالمملكة، حيث توفر الآن تغطية شاملة في المدن الرئيسية في المملكة، على نحو يمكن الأفراد في مؤسسات ومجموعات العمل الاتصال ببعضهم البعض على مدار الساعة بكفاءة وأمان، وبتكلفة محدودة).

وكانت (برافو) قد استكملت المرحلة الأولى من توفير التغطية الكاملة في كل من الرياض، الخرج، جدة، مكة الكرمة، المدينة المنورة، الظهران، الدمام، الخبر، الجبيل، تبوك، الجوف، عرعر، أبها، الباحة، جيزان، نجران، ينبع، حفرالباطن، طريف، بريدة، الطائف، رابغ، رأس تنورة، تاروت بالإضافة إلى الطرق الرئيسية التي تربط المنطقة الشرقية بالمنطقة الوسطى والغربية، فضلاً عن توفير التغطية لجميع مطارات المدن الرئيسية، والطرق الرئيسية في هذه المدن.

وأضاف ابن طيب أن المرحلة الثانية للتغطية المستقبلية لشبكة (برافو)، والتي يجري العمل الآن على استكمالها، ستشمل بقية المدن الرئيسية الأخرى، والمناطق الريفية وطرق المواصلات المحورية في المملكة العربية السعودية، إلى جانب تعزيز شبكة (برافو) في كافة أرجاء المملكة.

وشاركت (برافو) في المعرض المصاحب لاجتماع سابك الفني الثامن لعرض حلول الاتصالات اللاسلكية المخصصة لقطاع البتروكيمياوت الذي يعد من أهم القطاعات الصناعية في المملكة.

وأوضح ابن طيب أن رؤية (برافو) تستند إلى تحقيق الكفاءة في العمل من خلال الاتصالات، وذلك بتزويد كل قطاع صناعي وتجاري بخدمات وحلول اتصال لاسلكية مخصصة تلبي احتياجاته الخاصة.

يشار إلى أن (برافو) توفر للمؤسسات والمجموعات باقة خدمات اتصالات لاسلكية متكاملة، وذلك باستخدام تقنية (خمسة في واحد)، والتي تمكن المستخدم من الوصول إلى البيانات والمعلومات، وتحديد المواقع الجغرافية وتتبع المركبات، واستخدام نظام الإرسال اللاسلكي الرقمي باتجاهين (اضغط لتتحدث)، فضلاً عن خدمتي الجوال الصوتي، وتبادل الرسائل القصيرة والبريد الصوتي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة