الأحد 20 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  25/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 257

Telecom & Digital World Magazine Issue 257

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

هيئة التقييس لمجلس التعاون تنظم ورشة عمل حول أمن المعلومات

 

 

تنظم هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لأول مرة في المنطقة ورشة عمل تدريبية إقليمية حول نظام إدارة أمن المعلومات وفقاً للمواصفة الدولية ISO/IEC 27001 الصادرة عن المنظمة الدولية للتقييس ISO واللجنة الدولية الكهربائية التقنية IEC خلال الفترة من 25 إلى 28 مايو الجاري بمدينة الرياض.

وتهدف ورشة العمل إلى التعريف بنظام إدارة أمن المعلومات لغرض الفهم والمعرفة الجيدة للمهتمين بالمواصفات القياسية الدولية الخاصة بنظام إدارة أمن المعلومات واستخدامها وتطبيقاتها. وتقدم ورشة العمل نظرة عامة على المواصفات القياسية الدولية لنظام إدارة أمن المعلومات، كما تركز على أعمال إدارة المخاطر التي يجب القيام بها، والإجراءات التي ينبغي استخدامها.

كما تتناول الورشة بالمعلومات اللازم معرفتها لتنفيذ نظام لإدارة أمن المعلومات، وأعمال المتابعة التي يجب القيام بها لمراقبة ومراجعة نظام إدارة أمن المعلومات للتأكد من أن التنفيذ ما زال فعالاً وملائماً للمؤسسة وأعمالها.

وتستهدف الورشة المهتمين في القطاعين العام والخاص وقطاع البنوك، ومديري أنظمة المعلومات، والعمليات، والاتصالات، ومديري المخاطر، وضباط أمن المعلومات، ومديري المشروعات، والمدققين الداخلين والخارجيين والطلاب والباحثين في هذا المجال وجميع المهتمين بنظام إدارة أمن المعلومات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة