الأحد 20 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  25/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 257

Telecom & Digital World Magazine Issue 257

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

أسواق
iphone

باريس، فرنسا: تظهر هذه الصورة التي التقطت في 28 نوفمبر 2007 رئيس شركة (فرانس تيليكوم) الفرنسية ديديه لومبارد مع هاتف من نوع iphone في محل بباريس بجادة شامب إليزيه. وقد أعلنت شركة (أورانج) للهواتف الجوالة التابعة لشركة فرانس تيليكوم في السادس عشر من مايو 2008 أنها سوف توزع هواتف iphone من شركة آبل في النمسا وبلجيكا ومصر والأردن وبولندا والبرتغال وجمهورية

 

الروبوت (المايسترو)

ديترويت، الولايات المتحدة: روبوت شركة هوندا (آسيمو) والذي يقود أوبرا ديترويت السيمفونية بولاية ميشيجان الأمريكية، والذي يسلط الضوء على الصندوق الخيري الجديد لتعليم شباب ديترويت الموسيقى، والمسمى (قوة الأحلام)، وذلك بقيادته للأوركسترا التي كانت تعزف لحن (الحلم المستحيل) في افتتاح الحفلة الموسيقية الخاصة التي يقودها عازف التشيللو (يويو ما).

 

أرباح NEC

طوكيو، اليابان: امرأة تنظر إلى حاسبها المحمول من شركة NEC أكبر شركة مصنعة لمعدات شبكات الاتصالات باليابان، وذلك في أحد محال الإلكترونيات في طوكيو. وقد ضاعفت شركة NEC من أرباحها ربع السنوية، وذلك بعد أن خفضت نفقاتها وقامت بعملية توكيل الأعمال إلى الخارج، ولكن تطلعها إلى تحقيق أرباح بنسبة 54% لم تتحقق.

 


 

تجهيز التيليسكوب

تيتاسفيل، الولايات المتحدة: تيليسكوب ناسا الذي يعمل بأشعة جاما والمسمى (جلاست) أثناء الفحص الأخير في قاعدة أستروتيك بتيتاسفيل بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث يتم تجهيزه لنقله إلى قاعدة (كيب كانيفيرال) لعملية الإطلاق على متن الصاروخ (دلتا2) قبل الثالث من يونيو المقبل. والتيليسكوب (جلاست) سيتم إطلاقه في مهمة تابعة لوكالة ناسا بالاشتراك مع مؤسسات أكاديمية

 

رسائل تحذيرية

بغداد، العراق: رجل يقرأ رسالة نصية على هاتفه الجوال تقول بالعربية: (للحماية من الكوليرا، لا تشرب من المياه غير المعالجة). وتقوم وزارة الصحة العراقية بإرسال رسائل نصية إلى كافة الهواتف الجوالة العراقية تحذر من الإصابة بالكوليرا في حالة الشرب من المياه غير المعالجة، كما أطلقت الوزارة أيضًا حملة إعلانية في مختلف محافظات العراق.

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة