الأحد 19 ,محرم 1429

Sunday  27/01/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 240

Telecom & Digital World Magazine Issue 240

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

استمع تحت الماء

لاس فيجاس - الولايات المتحدة: حافظة واقية لأجهزة الآيبود ضمن عروض معرض لاس فيجاس للإلكترونيات في الولايات المتحدة. وباستخدام هذه الحافظة يستطيع هواة الاستماع لأجهزة الآيبود تشغيلها أثناء هطول الأمطار أو تحت الماء.

 

جناح إنتل

لاس فيجاس - الولايات المتحدة: موظفو شركة إنتل يقومون بتركيب جناح الشركة في معرض لاس فيجاس للإلكترونيات بالولايات المتحدة، وهو أكبر معرض سنوي عالمي لبيع المنتجات الإلكترونية للمستهلكين، حيث تشارك فيه حوالي 2700 شركة ويؤمه 140 ألف زائر.

 

التقاط الكرات

لاس فيجاس - الولايات المتحدة: نائب رئيس مبيعات مجموعة واوي آرت دانيس يعرض لعبة ثلاثية الأرجل من منتجات الشركة في مؤتمر صحفي ضمن أنشطة معرض لاس فيجاس للإلكترونيات في الولايات المتحدة. واللعبة عبارة عن روبوت يمكن تحريكه في خطوط معينة عن طريق مجسات ضوئية، كما يمكنه الرقص وتفادي الأجسام والتقاط الكرات عند إصدار أوامر صوتية.

 

تنافس إلكتروني

طوكيو - اليابان: صورة مركبة توضح جيلين جديدين من مشغلات أنظمة (دي في دي)، حيث يبدو إلى اليسار جهاز التسجيل القرصي (بلو راي) من سوني، وإلى اليمين جهاز التشغيل القرصي أيضاً (أتش دي - دي في دي) من توشيبا. وتواجه أجهزة التشغيل (أتش دي - دي في دي) الآن منافسة حادة من جانب بلو راي في معركتهما لجذب هواة تشغيل أنظمة (دي في دي).

 

مصنع جوالات

لاباز - بوليفيا: مؤسس ورئيس شركة برايتستار للاتصالات يتحدث لأجهزة الإعلام في العاصمة البوليفية لاباز عن اعتزام شركته إنشاء مصنع لتجميع أجهزة الجوال في ضاحية إلالتو بالقرب من لاباز.

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة