الأحد 21 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  27/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 253

Telecom & Digital World Magazine Issue 253

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(أيسر) تركز جهودها على التقنية (التمكينية)

 

 

تولي أيسر جُلّ اهتمامها في الوقت الحالي لما يُعرف باسم التقنية (التمكينية) التي توفر من خلالها لعملائها إمكانيات غير مسبوقة من خلال واجهة تطبيقات سهلة، وتهيئات مُسبقة يمكن تعديلها، للارتقاء بالفاعلية الإجمالية لحلولها ومنتجاتها التقنية.

وترفع هذه التقنية من إمكانيات التنقل لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من فئة Aspire، وTravelMate. وتتميز هذه التقنية بسهول استخدامها من خلال الضغط على زر واحد ليتمكن المستخدم من الوصول إلى مجموعة من الأدوات المصممة للارتقاء بالأمن التقني على الجهاز، وإدارة النظام والأداء، واستعادة الملفات، المقرونة بطاقة عالية، وقدرات اتصال فائقة، وإمكانية عرض ممتازة.

وتمتاز مثل هذه التقنية (التمكينية) الفائقة بأنها تسهّل الوصول إلى الإعدادات والتطبيقات المستخدمة مراراً وتكراراً، ليحقق العملاء من وراء ذلك فوائد لا حصر لها، منها على سبيل المثال تعزيز الإنتاجية عبر المفاتيح الذكية (المُمكنة) التي تنفذ عمليات حدسية تجعل المهام التقليدية أسهل من أي وقت مضى.

وفي هذا السياق، قال مارك بروسر، مدير تسويق المنتجات النقالة لدى شركة أيسر كمبيوتر: (لطالما كانت أيسر المبادرة في دعم أحدث التقنيات التي تهدف إلى تعزيز تجربة المستخدمين، ونقوم دائماً ببذل أقصى الجهود لإزالة كافة القيود التي تفصل بين التقنية المتقدمة ومستخدميها).

وأضاف بروسر: (وقد عزّزت منطقة الشرق الأوسط من مكانتها بين المناطق العالمية) المُمكنة (تقنياً، وتقنياتنا المُمكنة هي خير دليل على أن أيسر تؤمن حقاً بجعل التقنيات متاحة للجميع).

هذا ويمكن الوصول إلى ما يُعرف باسم (التقنية التمكينية) Empowering Technology من أيسر عبر المفتاح الخاص بهذه التقنية على لوحة مفاتيح حواسيب أيسر الشخصية أو على أجهزة التحكم عن بُعد الخاصة بمنتجات تقنية المعلومات من أيسر الداعمة لهذه التقنية.

ومن السهل التعرُّف على مفتاح هذه التقنية حيث يحمل حرف (e) بشكله وتصميمه المميزين وباللون الأخضر أو الفضي أو الرمادي. كما يمكن الوصول إلى هذه التقنية عبر النقر مرتين على الأيقونة الخاصة بهذه التقنية على سطح مكتب ويندوز.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

معارض

بانوراما

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة