الأحد 21 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  27/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 253

Telecom & Digital World Magazine Issue 253

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

«أمريكان أباريل» تنشر حلول قارئات الترددات الراديوية المتكاملة

 

 

أعلنت وحدة الأعمال النقالة للمؤسسات التابعة لشركة موتورولا أن (أمريكان أباريل) American Apparel التي اشتهرت بعلامتها التجارية (صُنع في وسط لوس أنجلوس)، قد عززت سمعة علامتها التجارية ذات الشهرة العالمية بعد أن انضمَّت إلى طليعة متاجر التجزئة العالمية التي تنشر حلول قارئات الترددات الراديوية على كافة موادها المعروضة والمخزنة. هذا وتخطط سلسلة متاجر أمريكان أباريل لنشر نظام قارئات الترددات الراديوية الخاصة بالمستودعات على امتداد كافة متاجرها في مدينة نيويورك التي يبلغ عددها 17 متجراً خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، فيما تخطط لاحقاً لنشر حلول مماثلة على امتداد 120 متجراً إضافياً في أمريكا الشمالية.

الحلول المُدمجة التي تنفذها شركة Vue Technology تتألف من تجهيزات وبرمجيات TrueVUE، المقرونة بقارئات الترددات الراديوية الثابتة والنقالة والهوائيات من وحدة الأعمال النقالة للمؤسسات التابعة لشركة موتورولا. وستتمكن سلسلة متاجر أمريكان أباريل بفضل هذه الحلول المُدمجة والمتكاملة من أن ترصدَ كل مادة من موادها المعروضة والمخزنة منذ لحظة تزويدها بالملصق الخاص في مرافق الشركة التصنيعية في لوس أنجلوس، واستلامها في متاجر التجزئة، وتخزينها في مخازن المتاجر، ومن ثم عرضها في الأماكن المخصصة لذلك، ومن ثمَّ بيعها عبر نقاط البيع المختلفة. وكانت عملية نشر الحلول التقنية قد بدأت في متاجر أمريكان أباريل المُلحقة بجامعة كولومبيا في مدينة نيويورك. وحتى يومنا هذا، تم تزويد أكثر من 40.000 قطعة بالملصقات الذكية الخاصة بحيث تتمكن طواقم المتاجر من تعقبها ومتابعتها، لحظة بلحظة، باستعمال قارئات الترددات الراديوية الثابتة والنقالة، الأمر الذي سيساهم حتماً في تنظيم المستودعات والارتقاء بخدمة العملاء عبر الاستجابة الآنية لتساؤلات العملاء بشأن القطع المعروضة في المتاجر التابعة للشركة. وعبر استخدام منظومة قارئات الترددات الراديوية التي تشمل كلَّ قطعة معروضة ومخزنة في متاجر أمريكان أباريل، يمكن لسلسلة المتاجر العريقة أن تحقق رؤيتها الطموحة بأن توفر لعملائها، بشكل متواصل، ملابسها بكافة أحجامها وألوانها في كافة الأوقات، لتحقق لهم تجربة تسوق متميزة وتبسِّط عمليات المستودعات أمام طواقم الموظفين العاملين في المتاجر المختلفة. ويمكن لطواقم الموظفين أن يجردوا المستودعات بسرعة قياسية ودقة متناهية. ومن الفوائد الأخرى التي حققتها حلول قارئات الترددات الراديوية أنها سهلت عملية حصر البضائع النافدة أو المختفية من فوق الأرفف وطلب بضائع بديلة في التو واللحظة، الأمر الذي عزز التوافرية التي وصلت إلى أكثر من 99 بالمئة. كما يمكن إنجاز عمليات المستودعات الأسبوعية بالاستعانة بموظفين اثنين لمدة ساعتين بعد أن كانت العملية نفسها بحاجة إلى أربعة موظفين لمدة ثمان ساعات كاملة. وهذا بحدِّ ذاته يتيح لطواقم الموظفين خدمة العملاء بشكل أفضل ومساعدتهم في الوصول إلى قطعهم المفضلة بشكل أسهل. وفي هذا الصدد، قال زاندر ليفينستون، مدير تقنية قارئات الترددات الراديوية في سلسلة متاجر أمريكان أباريل: (تفخر أمريكان أباريل بأنها شركة مصنِّعة وموزِّعة متكاملة رأسياً ومتخصِّصة في الملابس العفوية الأساسية ذات الأناقة الخاصة والجودة العالية، كما أنها لا تتوانى عن تطبيق أحدث التقنيات الحديثة والمتقدمة الكفيلة بتحقيق رؤيتها في تقديم خدمة مثالية لعملائها. وبطبيعة الحال فإننا نتطلع إلى تطبيق هذه التقنية الفائقة على نطاق أوسع بحيث تستفيد سلسلة متاجرنا حول العالم من تقنية قارئات الترددات الراديوية في الارتقاء بعمليات إدارة المستودعات وتعزيز تجربة تسوق العملاء).

وعلى الصعيد نفسه، قال د. بل هاردجريف، أستاذ نظم المعلومات والمدير التنفيذي في معهد بحوث تقنية المعلومات في جامعة أركانسو الأمريكية: (لاحظنا توجهاً لافتاً ومتنامياً بين متاجر التجزئة في تنفيذ حلول قارئات الترددات الراديوية على مستوى كلِّ سلعة، ولاشك أن أمريكان أباريل من سلاسل المتاجر العريقة التي أخذت بزمام المبادرة في هذا المجال. وبفضل هذه التقنية الحديثة ستتمكن سلسلة متاجر أمريكان اباريل من الارتقاء بفاعلية ودقة سلسلة الإمداد، الأمر الذي سيمكنها في نهاية المطاف من وضع السلع الصحيحة في المكان والزمان الصحيحين لتوفير تجربة تسوق مثالية لعملائها).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

معارض

بانوراما

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة