الأحد 21 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  27/04/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 253

Telecom & Digital World Magazine Issue 253

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

ريادة وابتكار

طوكيو، اليابان: رئيس شركة إنتل باول أوتيليني يلقي خطابه ضمن فعاليات منتدى نيكاي الإداري العالمي التاسع الذي عقد بطوكيو تحت عنوان: (الريادة عبر الابتكار في عالم متغير).وتشير نتائج مبيعات الشركة هذا العام إلى هبوط في الأرباح رغم ارتفاع عائدات الشركة مقارنة بأرقام العام الماضي.

 

ثلاثية الأبعاد

سيول، كوريا الجنوبية: أطفال من كوريا الجنوبية يرتدون نظارات خاصة لمشاهدة الصور الثلاثية الأبعاد على شاشة تلفزيون من إنتاج هونداي، ضمن عرض للشركة خاص بتسويق منتجاتها لأول مرة في اليابان.

 

صورة للأولمبياد

مسقط، سلطنة عمان: سيدة عمانية تلتقط صورة بالجوال للشعلة الأولمبية أثناء مرورها بسلطنة عمان في طريق عودتها إلى بكين، حيث تجرى فعاليات الأولمبياد الصيفي في أغسطس القادم.

 

شبكة واحدة

الكويت: أطلقت شركة زين خدمة (الشبكة الموحدة) في أربع دول عربية هي السودان والعراق والبحرين والأردن.وبهذا ينضم كل عملاء زين في هذه الدول إلى شبكة واحدة، ويمكنهم إجراء الاتصالات بين هذه الدول بأجور المكالمات المحلية في مصدر الاتصال.

 

كاميرا للأفلام

طوكيو، اليابان: كاميرا رقمية جديدة لالتقاط الصور الثابتة بدرجة وضوح عالية وتصوير الأفلام بمعدل 60 لقطة في الثانية.أطلقت شركة سانيو اليابانية هذه الكاميرا، التي يمكنها التقاط الصور الثابتة وتسجيل الأفلام في وقت واحد، باسم (زاكتي دي أم أكس).

 
 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

معارض

بانوراما

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة