الأحد 30 ,ذو الحجة 1429

Sunday  28/12/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 272

Telecom & Digital World Magazine Issue 272

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

تكنولوجيا

كينغستون DT150
شريحة فلاش بسعة 32 جيجابات ضمن خط إنتاج شرائح الذاكرة المعروف (داتا ترافلر)

إعداد - إبراهيم السيد:طرحت شركة كينجسون شريحة الفلاش الحديثة DT150 بسعة (32) جيجابايت لعملائها في منطقة الهند حيث توفر الشريحة سعة تخزين كبيرة تمكن المستخدمين من تخزين محتويات العمل والملفات الشخصية في مكان واحد يتسع لتخزين كم كبير من المحتوى الرقمي.

 

شريحة GIGABYTE
أحدث تقنيات معالجة الرسوميات

شريحة الرسوميات الحديثة جيجابايت GV-R487D5-1GD من أحدث الشرائح التي تطرحها الشركة بمواصفات عالية التقنية تشمل ذاكرة الفيديو عالية السرعة GDDR5 التي توفر سرعة كبيرة في عرض الفيديو كما تقابل متطلبات كل التطبيقات الرسومية والألعاب الثلاثية الأبعاد الحديثة.

 

حواسيب Infiniti Challenger
محطات عمل فرعية بمعالجات عالية التقنية

ضمن سلسلة حديثة طرحت أتش سي إل أنفوسيستمز مجموعة من حواسيب محطات العمل الفرعية المعتمدة على معالجات إنتل الحديثة Intel Core i7 ذات التقنية المتعددة الخلايا التي توفر سرعة معالجة متناهية وإدارة استهلاك آلية للطاقة مما يوفر مستوى حديثاً من الأداء والمعالجة في حواسيب محطات العمل الفرعية WorkStations.

 

الكاميرا الرقمية D3X بمحسس عالي التقنية مميز الأداء

تُعتبر الكاميرا الرقمية المميزة D3X من أحدث فئة كاميرات SLR الحديثة من شركة (Nikon) حيث تتميز الكاميرا بمحسس 24.5 ميجابيكسل يوفر مستوى أداء متفرداً ضمن فئة الكاميرا إضافة إلى تقنية ونظام التعرف المتطور الخاص بالشركة والمدعوم بآلية التركيز الأوتوماتيكي التي تمكن من الحصول على صور عالية التعريف.

 

أقراص G-Drive وسائط تخزين خارجية لحواسيب الماك

طرحت (جي - تكنولجي) المتخصصة في وسائط التخزين أربع فئات من أقراص التخزين الخارجية الصديقة لحواسيب الماك Mac-friendly وتتميز الأقراص الحديثة بتصميم خارجي مميز مصنوع من الألمونيوم المميز بدرجة ألمونيوم صناعة الطائرات.

 
 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة