الأحد 25 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  29/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 262

Telecom & Digital World Magazine Issue 262

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

فرانس برس تطلق خدمة متكاملة للهاتف النقال

 

 

أطلقت وكالة فرانس برس عرضاً متكاملاً من الخدمات يتيح تحميل أخبار الوكالة عبر الهواتف النقالة. وقالت وكالة فرانس برس في بيان إن هذه الخدمات تشمل (برنامجاً تحريرياً مخصصاً للهواتف النقالة) نشرة موبايل، رسائل هاتفية قصيرة ورسائل الوسائط المتعددة وواجهة تشغيل وسلسلة من التطبيقات الابتكارية التي تسمح بالحصول على أخبار الوكالة على الهواتف النقالة؛ (تطبيقات جافا، كلاينت ويندوز موبايل، وغيرها).

وستقدم (نشرة موبايل) الجزء الأساسي من الأخبار العالمية بشكل نصوص وصور وفيديو باللغتين الفرنسية والإنكليزية بينما ستتوفر النسختان العربية والإسبانية في نهاية العام الجاري.

والشكل التحريري للنشرة النقالة مصمم خصيصاً لشاشات الهواتف النقالة (عناوين قصيرة ونصوص قصيرة وصور بأحجام مختلفة) أو تطبيقات مدمجة.

واستحدثت وكالة فرانس برس خدمة تنبيه عبر الرسائل الهاتفية القصيرة، ورسائل الوسائط المتعددة لإطلاع المستخدمين على آخر الأخبار العالمية ساعة حدوثها.

ولاستكمال هذا العرض طورت وكالة فرانس برس بالشراكة مع شركة (موماك)، برنامج نشر ودمج للخدمة النقالة يوفر كل الوسائل لوضع مضامين لمنتجات وكالة فرانس برس وشركائها وتحريرها وتوزيعها على المستخدمين.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة