الأحد 22 ,ربيع الاول 1429

Sunday  30/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 249

Telecom & Digital World Magazine Issue 249

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(نت جير) تزود السوق العراقي بحلول تكنولوجيا المعلومات

 

 

في إطار الاستفادة من الإمكانيات الكبيرة التي يوفرها السوق العراقي، عقدت نت جير NetGear، الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير الحلول التكنولوجية والتجهيزات الشبكية، اتفاقية شراكة مع شركة التوزيع العراقية (النبع للحلول الشبكية) لتحسين منتجات وحلول الاتصالات الحديثة التي توفرها هذه الشركة لدعم مبادرات الحكومة الإلكترونية والتجارة الإلكترونية التي تطلقها الدوائر الحكومية العراقية بالإضافة إلى استثمارات الشركات الخاصة في العراق.

وقال عمر لطفي حسين، مدير قنوات القطاع الحكومي في شركة (نت جير): ساهمت علاقاتنا الوثيقة مع مجموعة واسعة من الموزعين الخبراء والمؤهلين بتحقيقنا للعديد من الإنجازات بصفتنا شركة رائدة في السوق الإقليمي، ونثق بأن شراكتنا الإستراتيجية مع (النبع) ستعمل على تسويق منتجاتنا ضمن الشركات الصغيرة والمتوسطة في العراق، مما يوفر لنا ميزة تنافسية للاستفادة من الطلب المتنامي في هذه السوق الواعد.

وقد وضعنا خطة موسعة لتوفير الدعم الكامل لهذه الشركة بهدف تجهيزها بشكلٍ أفضل لاتخاذ دورها الهام في مجال توفير خدماتنا إلى السوق العراقي، حيث ستستفيد بالتالي من المميزات التي نقدمها إلى شركائنا الموزعين من خلال برنامج شريك القناة Channel Partner Program المطور من (نت جير).

وقد تم تأسيس (النبع للحلول الشبكية) (التابعة لمجموعة النبع) خلال شهر يوليو- تموز من عام 2005، وقد أصبحت حالياً شركة متقدمة في مجال توفير الحلول الشبكية في العراق نظراً لخدماتها الإدارية المتميزة وموظفيها المتدربين.

وقال منصور فلامرز، المدير التنفيذي في (مجموعة النبع): يعد التعاون القائم مع (نت جير) تحدياً جديداً ومثيراً للاهتمام بالنسبة لنا، ونتطلع قدماً إلى توفير منتجاتها الحديثة إلى المستخدمين النهائيين، ولاسيما الدوائر الحكومية والشركات الخاصة.

وتهدف إستراتيجيتنا إلى توسيع نطاق شبكتنا من الوكلاء المتدربين وتعزيز علاقاتنا الوثيقة مع الأقسام الحكومية ذات الصلة لتسويق منتجات (نت جير).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة