الأحد 22 ,ربيع الاول 1429

Sunday  30/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 249

Telecom & Digital World Magazine Issue 249

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

تقنين الحواسيب

هافانا، كوبا: أطفال بمدرسة ابتدائية بهافانا يتلقون درسا في الحاسوب، حيث تتجه كوبا إلى تقنين بيع الحواسيب والمايكرويف وغيرهما من الإلكترونيات قريبا بعد أن كانت حكرا على المتاجر الحكومية حتى انتهاء فترة كاسترو.

 

تصوير وأولمبياد

ليسي، هولندا: فريق تصوير صيني يجري مقابلة مع عضوة اللجنة الأولمبية الهولندية حول توقعاتها بشأن الدورة الأولمبية المزمع إجراؤها بالصين في أغسطس القادم، حيث جرى اللقاء في أثناء حفل الافتتاح الرسمي لحديقة كيوكنهوف للزهور في ليسي بهولندا.

 

وضوح رقمي

موظفة بشركة سوني تعرض إطارا رقميا لعرض الصور تعطي صورا ملونة عالية الوضوح على شاشة (أل سي دي) بمساحة 9 بوصات وإمكانيات عرض واسعة. وتنوي سوني طرح الأطار في الأسواق في أوائل مايو القادم.

 

هجرة التقنية

فرانكفورت، ألمانيا: أعلنت ديوتشي تليكوم للاتصالات الألمانية عن نقل ثلاثة آلاف من وظائفها من ألمانيا إلى الهند بموجب اتفاقية شراكة أبرمتها الشركة مع مجموعة كوجنيزات الأمريكية، وفي الصورة المبنى الرئيسي لوحدة خدمات الحاسوب بالشركة في مدينة فرانكفورت.

 

تدمير الاتصالات

بغداد، العراق: مبنى وزارة الاتصالات العراقية المدمر في بغداد بفعل القذائف تقف بجانب السيارات المدمرة فوق جسر الجمهورية (الصورة العليا) وفي الصورة السفلى يرى المبنى نفسه خلف شاحنة تحمل بنادق الكلاشنكوف فوق الجسر.

 
 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة